..
..
دانتي، كما هو دائمًا، أراد أن يتعجل في حفل الزفاف. عبس وداس بقدميه مثل طفل عندما أخبرته أنني أرغب في إقامة حفل الزفاف في الربيع، في شهر مارس.
" أليس هذا بيانًا كافيًا الآن؟ "
لوحت بالفرقة الرقيقة المزينة بحجر سوليتير مذهل.
" لا "
أومأ برأسه ببطء.
هززت رأسي له بينما كان يتبعني في كل مكان، محاولًا إقناعي بأنه من الأفضل أن نعقد قراننا في وقت أقرب. حتى أنه جعلني أشاهد عرض شرائح مدته ساعتان أعدّه لي مع المزيد من الأسباب.
---
الآن، في شهر ديسمبر، أصبحت استعدادات زفافنا أكثر صعوبة بشكل متزايد.
كنت أستلذ بمشاعر الحب التي يغمرني بها الخاتم الذي يزين إصبعي، بينما كانت يدي الأخرى تمسك بإحكام بكيس الطعام الجاهز. كنت في طريقي إلى مكتب دانتي، راغبة في مفاجأته بكمية كبيرة من السوشي بقيمة دولار ونصف.
" مرحبًا، سيدة دي لوكا! هل يجب أن أخبر دانتي أنك هنا؟ "
صاحت موظفة الاستقبال.
" لا، لا بأس سأصعد لأفاجئه "
ابتسمت لها قائلا لقد مرت خمسة أشهر منذ خطبتي له، ومع ذلك، كنت لا أزال أشعر بالنشوة كلما ذهبت لرؤيته. فتحت باب مكتبه على مصراعيه، ولم أكلف نفسي حتى بالطرق.
" انظر على ماذا حصلت! "
لوحت بالحقيبة بشكل دراماتيكي. رفع عينيه عن عمله بتعب، لكنني تمكنت من رؤية عينيه تضيء بينما كانتا تبحثان عن الطعام بين يدي.
أحاطني بيديه وقبلني بحنان على رأسي. أذهلني مدى لطفه في تلك اللحظة، ثم في اللحظة التالية، بدأ بربطي في أوضاع مختلفة في غرفة النوم.
" لقد نسيت أن أحصل على ملاعق، ولدينا بعض تشاوانموشي ..."
توقفت عن الكلام.
" عمل الزوج لا ينتهي أبدًا "
تمتم وهو يتجه إلى مخزن الأرض.
" خطيبي! "
ذكّرته و كانت الظلال من حوله تومض بانزعاج. كان يكره تمامًا أننا لم نقم بحفل زفافنا بعد. جلست مرتاحة على كرسيه الكبير، وبحثت في مكتبه. كنت أعلم أنني احتفظت سرًا بحزم إضافية من صلصة الصويا في مكان ما. ومع ذلك، تعثرت بشيء أسوأ بكثير. شيء تمنيت لو لم ألقي عليه نظرة أبدًا.
أنت تقرأ
•| ✓DANTE'S LOVE✓ |•
Lãng mạn+18 رواية ناضجة، حيث يقع رجل قوي جدًا في حب فتاة وديعة بشكل خطير ! +18 ❗❗❗ اقرأ على مسؤوليتك الخاصة عزيزي القارئ، المحتوى ناضج! ....... " تعالي الى هنا " كان هناك تحذير قاسي واضح في صوته، وقفت، ووجنتي احمرتا من المشهد الذي رأيته أمامي كان صدر دانتي...