..🍂🍂.....
حاولت تجاهل نظرات الإيطالي الطويلة التي تبعتني بينما كنا نغادر الاجتماع. كان يراقبني وكأنني فريسة، مما جعلني أشعر بتوتر يمتزج بإثارة لم أستطع السيطرة عليها.
ضغط دانتي براحة يده بقوة على أسفل ظهري، مشيرًا لي أن أتبع خطواته بينما كان يرشدني إلى سيارة بورش سوداء كانت تنتظرنا بالخارج.
كانت السيارة غارقة في الصمت طوال الطريق إلى الفندق. لم أكن أجرؤ على النظر إليه، ليس بسبب خوفٍ حقيقي، بل لأن فكرة التقاء أعيننا كانت تجعل أطراف أصابعي ترتعش بطريقة لم أفهمها.
عندما توقفنا أمام فندق Locando Don Serafino، لفحتنا ريح باردة، لكنها لم تستطع تبريد الحرارة التي شعرت بها داخلي. التفتُّ نحو المبنى، وقد أذهلني جماله غير التقليدي.
كان الفندق أشبه بتحفة فنية منحوتة من الطبيعة نفسها. سقف منخفض مصنوع من الصخور، وجدران حجرية تبدو وكأنها جزء من كهف قديم. كل حجر في الجدار كان مختلفًا، فريدًا، وكأن المكان يحمل روحًا خاصة به.
كنت مبهورة لدرجة أنني لم ألاحظ الموظفة التي اقتربت منا، حتى قطع سعال مهذب أفكاري.
" السيد والسيدة دي لوكا أشكركما جزيل الشكر على اختيار فندقنا للإقامة.هل ترغبان في أن أرشدكما إلى الجناح الفاخر؟ "
كانت المتحدثة امرأة إيطالية شابة قصيرة القامة تحمل بطاقة تعريف باسمها صوفي.
السيد والسيدة دي لوكا؟ عبست للحظة، غير قادرة على استيعاب اللقب لكن دانتي لم يبدو منزعجًا أبدًا. بل اكتفى بإيماءة بسيطة وتبعها نحو الداخل، تاركًا لي الخيار الوحيد وهو السير خلفه.
تبعنا صوفي، بينما كان الموظفون الآخرون يتسابقون لحمل حقائبنا. شعرت وكأنني أتحرك في حلم غريب، بين جمال الفندق الغريب ونظرات دانتي الصامتة التي كانت تُلقي بثقلها علي.
" وها نحن هنا "
أخرجت صوفي بطاقة إلكترونية ومررتها على القارئ، فتح الباب ببطء ليكشف عن جناح فاخر، بأثاث أنيق وسرير كبير الحجم يتوسط الغرفة. خلف الباب المنزلق ظهرت شرفة صغيرة بها حوض استحمام ساخن وكراسي تشمس مطلة على منظر رائع.
كنت ما زلت أتأمل المكان، قبل أن ألاحظ شيئًا غريبًا. لم تكن هناك غرفة مجاورة. !
" أين غرفتي؟ "
سألتُ، مشيرة إلى عدم وجود أي باب آخر حينها بدت صوفي متوترة وهي ترد بتلعثم،
أنت تقرأ
•| ✓DANTE'S LOVE✓ |•
Storie d'amore{ ✓ مكتمـلة ✓ } +18 رواية ناضجة، حيث يقع رجل قوي جدًا في حب فتاة وديعة بشكل خطير ! +18 ❗❗❗ اقرأ على مسؤوليتك الخاصة عزيزي القارئ، المحتوى ناضج! ....... " تعالي الى هنا " كان هناك تحذير قاسي واضح في صوته، وقفت، ووجنتي احمرتا من المشهد الذي رأيته أما...