..
..
كنت في حالة من الصدمة، ولكنها ليست صدمة عادية. كان الأمر أشبه بمزيج غريب من الإدراك والنشوة.
نظرت في المرآة، فتغيرت الصورة التي أعرفها. عيناي أصبحتا حمراوين كجمرة مشتعلة، وشعري تحول إلى تاج من الأشواك الحادة. رغم ذلك، لم أكن مرعوبًا، بل شعرت برضا عميق، وكأن هذا الشكل يمثلني أكثر مما كنت عليه من قبل !!
أما مينثي؟ اختفت كما لو أنها لم تكن موجودة. لم يكن الأمر يعني لي شيئًا. في الواقع، شعرت بالامتنان لهذا الاختفاء. كنت قد سئمت من الحفلة، وكل ما أردته هو الهروب من ضجيجها.
استدعيت سيارة أجرة، وقررت المغادرة دون إبلاغ دانتي. لماذا عليه أن يعرف؟ لم يكن يملك السيطرة علي، مهما بدا العكس.
كان كل شيء ضبابيًا عندما وصلت إلى الفندق استسلمت للنعاس بسرعة، وأغمضت عيني على الوسائد الناعمة التي رحبت بي كملاذ آمن.
عندما استيقظت، وجدت بجانبي كوبًا من الماء وبعض حبوب "أناركس". تناولتها بشيء من الامتنان، ثم غيرت ملابسي بسرعة. كنت جائعة جدًا، لذا انطلقت إلى المدينة.
بعد وجبة سريعة، وجدت نفسي أستكشف جزءًا من المدينة لم أزره من قبل. كانت الخيام المنصوبة والأقمشة المزينة تذكرني بالعصور الوسطى. كان الجو ساحرًا، وكأنني أعيش في عالم مختلف.
اشتريت هدايا صغيرة، أشياء ظريفة كنت أعلم أن جيلي ستحبها. وبينما كنت أتجول، وجدت نفسي أمام خيمة قراءة طالع. الفضول دفعني للدخول.
في الداخل، استقبلتني فتاة تبدو في مثل عمري، بابتسامة مشرقة وعينين تلمعان بالحماس.
" تعالِ، دعيني أخبركِ بمستقبلك! "
قالت بحماسة.
ترددت للحظة قبل أن أدخل إلى الخيمة المظلمة. كان المكان يعج بالأشياء الغريبة؛ زجاجات وأوعية مملوءة بسوائل غامضة ومعلقة في الهواء، كأنها قطع من عالم آخر.
" مرحبًا، أنا .. "
قاطعتني بابتسامة واسعة.
" بيلا؟ أعلم ذلك "
" لا، هذا ليس اسمي "
قلت، وعلامات الحيرة ترتسم على وجهي انخفضت ابتسامتها قليلًا، لكنها تابعت بحماس.
" كيكي؟ كي بي؟ جيني؟ ريشا؟ جيه تي؟ "
رفعت حاجبي بدهشة.
أنت تقرأ
•| ✓DANTE'S LOVE✓ |•
Romance+18 رواية ناضجة، حيث يقع رجل قوي جدًا في حب فتاة وديعة بشكل خطير ! +18 ❗❗❗ اقرأ على مسؤوليتك الخاصة عزيزي القارئ، المحتوى ناضج! ....... " تعالي الى هنا " كان هناك تحذير قاسي واضح في صوته، وقفت، ووجنتي احمرتا من المشهد الذي رأيته أمامي كان صدر دانتي...