17

37 1 0
                                    

...🎀🎀...

....

العشاء كان لطيفًا، رغم أنني لم أكن أفضّل النبيذ، إلا أنني شربت قليلاً منه. زجاجة Musigny Grand Cru  التي قدموها لنا لِعام 1990 ساعدت في تخفيف الجو بشكل كبير، وأزالَت الخط المحرج الذي كان يفصل بيننا لم أستطع منع ابتسامتي عندما رأيت دانتي يستسلم لتأثير النبيذ. أصبح أقل تشددًا، وأكثر إنسانية في ملامحه.

عيناه كانتا تركزان عليّ طوال الوجبة تلك العينان الداكنتان، اللتان كانتا تتألقان وكأنهما يشتركان في كل كلمة كنت أقولها، جعلتني أشعر أنني مركز اهتمامه. بدأت أسرد له قصة القطة BLT والفقير جاريد، بينما هو يستمع بانتباه، وقد شعرت أن الهواء بيننا أصبح أقل توترًا.

" أنا أكره القطط إنها كائنات شرسة صغيرة تخيل لو كانت أكبر قليلاً، فلن تكون بعيدة عن السيطرة على العالم خاصة مع عيونها اللطيفة التي تساعدها على الخروج من المتاعب دائما "

قال دانتي، وعيناه لم تفارقانني.

" لكنك تحب السيد PBJ! "

صرختُ، قائلة،

" على مضض يجب أن أخضع لهذا الوحش "

رد بتحدٍ،

" لماذا؟ "

انحنيتُ قليلاً إلى الأمام.

" أحتاج إلى شخص بجانبي في حالة ما إذا كان ما يقولونه صحيحًا! نهاية البشرية وظهور القطط "

ضحكتُ بداخلي حتى جيلي قالت نفس الشيء!

" اذن هل هذا هو السبب الذي جعلك لطيفًا معي الآن؟ لتقترب من قطتي؟ "

تظاهرتُ بالرعب ورفعتُ حاجبي في سخرية.

" هل هذا يعمل؟ "

" نعم "

أشرتُ إلى الطعام نصف المأكول وزجاجات النبيذ الأحمر أمامنا.

" حسنًا، لقد كانت رشوة باهظة الثمن إلى حد ما "

نظر إلى الزجاجة بتقدير، بينما شعرت بالارتباك وأنا أتخيل ثمن النبيذ في معدتي،

عندما أخرج الشيك، شعرت بخجل عميق فتحت فمي للاحتجاج، لكنه أغلقه قبل أن أتمكن من قول كلمة.

" انها مكافأة صغيرة لكل العمل الجيد الذي تقومين به من أجلي "

أغلقت فمي بسرعة شيء ما في طريقة كلامه جعلني أبتلع الكلمات وأتراجع. شعرت بشيء غريب وهو يسحبني من المطعم بهدوء.

•| ✓DANTE'S LOVE✓ |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن