22

33 2 0
                                    


..🎀🎀..

..

وجهة نظر الكاتبة ،

اتخذ السائق المتردد قراره عندما رأى أن رئيسه منشغل للغاية بالفتاة التي لا يمكن نسيانها في الخارج لدرجة أنه لا يهتم بالمثيرة التي تنتظره هنا.

شعر بتصلب جسده أكثر عندما مدّت الفتاة يدها إليه ووجهته بوضع يديه على جسدها، مما جعله يضغط عليها بقوة أكبر ضد جسده.

نظر إليها بدهشة عندما رأى المغرية تهز ربطة عنقه، فتجبره على الاقتراب من شفتيها الشهيتين. كانت رائعة الجمال بلا شك بينما كان تحت تأثيرها بلا شك.

دون علم شريكها الغاضب الذي استنشق للتو رائحة إثارتها وتنهيدة خفيفة من أنينها.

وجهة نظر كوينسي،

انفتح باب السائق على مصراعيه وتراجعت على الفور، صفعت الرياح القاسية وجهي و رأيت لمحة من وجهه الغاضب عندما طرد بول من السيارة. جلس مكانه في مقعد السائق وأغلق الأبواب بقوة. كان غاضبًا للغاية عضضت شفتي عندما بدأ تشغيل المحرك و عندما كان على وشك أن يسرع، صرخت،

" انتظر ... بول ليس لديه وسيلة نقل أو مال ..."

كان هناك توقف مميت، وللحظة تمنيت لو كان بإمكاني أن أبقي فمي مغلقًا. ومع ذلك، أمسك دانتي بمجموعة من الأوراق النقدية الخضراء فتح النافذة وألقى بها على وجه بول المصدوم.

وبعد ذلك انطلق مسرعًا وأنا بجانبه كنت خائفة للغاية من السرعة التي كنا نسير بها، تمكنت من استعادة صوتي عدة مرات، لفترة كافية لأطلب من دانتي أن يبطئ. لكنه كان غاضبًا للغاية، وتحولت كل مفاصله إلى اللون الأبيض بسبب إحكامه قبضته على عجلة القيادة.

توقفنا فجأة عند حافة الغابة لم أستطع أن أتحمل أن أواجهه لقد شعرت بالحرج والارتباك و أخيرًا توقف الطنين بين ساقي أوقفه دانتي منذ فترة.

" اجلسي فوقه ! "

" ماذا! "

وجهت نظري إليه، وكأنني أضحك على طلبه السخيف لقد ضبطته وهو يتودد إلى حبيبته السابقة ويريد ممارسة الجنس معي؟ لا يوجد أي سبيل لذلك !

" اجلسي فوق قضيبي اللعين كما كنتِ ستجلسين على عضو ذلك العاهر لو لم أقاطعكِ ! "

التقت عيناه بعيني، وتوهجتا بمزيج غريب من الغضب والشغف، شغف لم أكن أعلم أنه يمتلكه. شعرت بشيء في داخلي ينكسر للحظة، كأن جدراني التي بنيتها بعناية تتداعى أمام نظراته.

•| ✓DANTE'S LOVE✓ |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن