10

71 2 0
                                    

...

..🍂🍂🍂..

......

حدقتُ في الفستان الرائع الذي اختاره لي دانتي، بينما كانت روندا تمرر الفرشاة عبر شعري، يديها الخبيرتين تُنَسِّقان تجعيدات ناعمة بدقة. كنت أشعر كأنني في عالم آخر، محاطة بتفاصيل لا تخصني، في هذا المكان الذي يفوح منه العطر الفاخر والمرايا اللامعة التي تحيط بي من كل جانب.

لقد اختار لي دانتي الزي الذي سأرتديه في حفل جمع التبرعات الليلة، وهو فستان ساتان أحمر ينسدل حتى الأرض كأنه لوحة فنية، وكنت أشعر به يخطف الأنفاس. تنهدت ببطء،

وأعجبت أيضًا بالحذاء ذو الكعب العالي الذي أرتديه بجانبه. كان حذاءً مذهلاً، بكعب أسود أنيق من تصميم شانيل، مزخرف بثعابين ذهبية داكنة تزين ظهره. شعرت بنوع من الارتياح في ذلك الحذاء الذي يعكس القوة والتفرد.

بقيتُ صامتة بينما واصلت روندا تمشيط شعري. كان الصمت بيننا يتراكم، وأنا لا أستطيع التخلص من الشعور بالحرج أمامها.

خاصة عندما كنت أعرف أنها من بين مصففي الشعر الأكثر شهرة في نيويورك، كما ذكرت مجلة فوربس. تركت يديها الخبيرتين تعملان في شعري، وتبقى أفكاري مشوشة.

" كيف تشعرين يا عزيزتي؟ "

التقت نظراتها الناعمة بنظراتي من خلال المرآة المعلقة على الخزانة، وتوقف الزمن للحظة. شعرت بحاجز بيننا، لكنها كانت تحاول كسر هذا الجليد.

" متوترة "

أجبتُ، وكنت لا أزال متوترة بعض الشيء رغم محاولاتي للظهور بمظهر هادئ.

" لا تكوني كذلك سوف تكونين أكثر حورية جذابة هناك عزيزتي "

قالت ذلك بابتسامة لطيفة، ولكنني كنت أعرف أنها تقول ذلك لمجرد تهدئتي. شعرت بشحوب في وجهي مقارنةً بما تتوقعه.

" هل يمكنكِ أن لا تجعلني أبرز كثيرًا؟ "

تلعثمت بتوتر، في محاولة إخفاء القلق الذي بدأ يطفو على سطح أفكاري، صمتت روندا للحظة، ثم ضغطت شفتيها قليلاً في صمت غريب قبل أن تقول بصوت هادئ،

" هل تريدين مني أن أجعلك تبدين عادية؟ "

كنت أبحث عن الكلمات الصحيحة لأشرح لها شعوري، لكن يبدو أنني لم أتمكن من التعبير عن ذلك بشكل مناسب. نظرت إليها في صمت، لكن عينيها كانت مليئة بالتساؤلات.

" الأمر فقط هو أنني لست جيدة جدًا في الظهور أمام أعين الجمهور "

ضحكت بتوتر، متجنبةً نظرات المصمم الذي كان يراقبنا كان الصمت بيننا ثقيلاً قبل أن تكسره روندا.

•| ✓DANTE'S LOVE✓ |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن