البارت13

1.2K 11 0
                                    

انا استغربت وصفنت وفكرت شوي وحكيت خليها شوي تحس في يلي حسيته وحكيت لنتاشا ما في داعي ضايل شهر وبسافر ..
اتفقنا بهداك اليوم انه نطلع انا ونتاشا واصحابنا نعمل حفلت شوي عند البركة في الليل بلكي بنسى وطلعنا وتسلينا في نص الحفله بعد ما الكل تجمع حولين النار، بعدت عنهم انا وقعدت قدام المي وصرت افكر..
(يا قلبي يا مسك جبروكي ع غيري.... بعرف انه غلطت بس كنت بدي ياكي تتلعمي ما توقعت توصل لهون بس ياقلبي اصبري شهر وراجعلك ورح اكون الك ولو ما كنت الك رح نهرب سوا وتكوني الي)
بنص التفكير بتيجي نتاشا جنبي، وبتعطيني كاسة قهوة وبنصير نشرب سوا...
نتاشا: لا تعبش نفسك في التفكير خلاص صارت لغيرك..حتى هي قدرت تفكر في غيرك شكون اتكدب على نفسك وتقول انها تحبك برشا وهي ما قدّرت الوعد الي قطعتوه (قطعته)ع نفسيها (نفسها).

انا: خلص يا نتاشا لا تحكي هيك عليها شو ما كان ما بحب حد يحكي عليها باسلوب سيء.
نتاشا بتصير تمتم وبتحكي: انت وهيا ما تحسون بمشاعر الي قدامنكون.
التفتت ع نتاشا وسألتها شو قصدك وكنت خايف من جوابها بصراحه...
نتاشا:ايه انت ما قد تحس عليا انا وانا هنا قبالك ما كنت في يوم تفكر انت شتكون بالنسبه ليا.... نحبك برشا وكنموت عليك وما كنا نبغيك لغيري ما فكرت بيهذا الشي؟؟!"
نتاشا بتعصب وبتروح بتركب سيارتها وبتروح؛ انا بضلني مصدوم وبفكر قديش كنت غبي، صح كل تصرفاتها كانت تدل انها تحبني بس ليش هيك!!! ما حسيت لهدرجة انعميت وفكرت بس بحالي!!
روحت وانا مقهور. مر اسبوع دون ما احكي مع نتاشا من البيت لجامعه، ومن الجامعه للبيت حتى هي ما عادت تحكي معي وكل ما تيجي عيني في عينها كانت تلف وجهها،

صرت احس حالي مريض ما بحكي مع حدا ابدًا لا تلفون و لا اشوف حدا وغير كلام التلفزيون والدكتور ما اكنت اسمع... قررت روح ع دكتور نفسي ورحت وحكيتله كل قصتي
حكالي حلي الوحيد انه افضفض لحدا مو شرط بالصوت ووقتها بلشت اكتب قصتي وهياتني انا بحكي معكم وبرويلكم قصتي
نرجع لحياتي ....
في يوم قبل امتحانات الفاينال بلتقي انا ونتاشا بالمكتبه بالغلط اخترنا نفس الكتاب
نتاشا: سوري خلاص خود ما نريده.
تركته نتاشا الكتاب ولحقتها انا
- نتاشا وقفي.... ممكن نحكي؟
نتاشا: اشوفك في الرستورانت...
اخدت الكتاب واستعرته والتقيت فيها
-نتاشا ليش قطعتيني هيك... انت عارفه ما الي غيرك؟
نتاشا: وانت كمان كنت اهم حاجة ليا.

انا: شوفي انا كنت غبي وما لاحضت كل الي بتعمليه الا لما حكيتي وانا والله غلطان وحقك ع راسي بدي تسامحني.... انا ما بوعدك بشي هاد القلب بتحكم بس بوعدك احاول
بتبتسم نتاشا وبتنبسط وانا فعلًا بنبسط... وبترجع علاقتنا اقوى من اول وانا احاول معها وكنت دائمًا افرحها وندرس سوا ونقضي طول اليوم سوا... وفعلًا انا بدأت احبها ونسيت مسك نوعًا ما..
بيوم بكون عيد ميلاد نتاشا بخطط انا واصحابي واصحابها نعمللها مفاجأة، قررنا نحجز يخت كبير وجبنا فيو دي جي، وعلقنا اللمبات، وزبطنا بوفيه، وعزمنا اصحابنا والامور وتمام؛ بنكون متفقين طبعًا انه طول اليوم كل ما تتصل بحدا يا اما ما نرد عليها او نكون مشغولين الا روجينا عشان هي حتجيبها الحفله.
طبعًا بتتصل علي نتاشا بحكيلها انا مو بالمحافظة طلعت انا محمد والياس سهرة شباب، وبتتصل على ريان وبتحكيلها انها سهرانه مع حبيبها وما بتقدر تتركه، والكل متل هيك اعذاره...

نورسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن