يزيد بكاء "سيبل" وتدفن وجهها في الوسادة وهيَ تشهق بقوة..
وفي اليوم التالي.............!!
سأل "كريس" الطبيب قائلاً بتردد : هل أتت خطيبتي اليوم ؟؟.
يرد الطبيب قائلاً : لا لم تأتي.
فأيقن "كريس" أن خطته قد نجحت ولكنه لم يفرح كثيراً !!
ومر يوم ويومان !!
"كريس" يتحرق شوقاً لرؤية "سيبل"
و"سيبل" كذلك ولكنهما يحاولان بجهد كبير أن يخفيا ما في قلبيهما..
،،
وفي يوم من الأيام.........!!ما زال "كريس" في المستشفى يجلس وحيداً في غرفته التي ملَّ منها وكرهها كثيراً !!
دخل شخص ما إلى غرفة "كريس" ؟؟؟
كان "كريس" شارد الذهن والشخص الذي دخل بقيَ واقفاً عند الباب ويربت برجله الأرض بشكل مسموع !!
فلاحظ "كريس" ذلك وألتفت لكي يرى من هو الشخص ورأى فتاة !!!
تعجب "كريس" منها وأخذ يتمعن فيها باستغراب إلى أن تعرف عليها !!
كانت "نيلي" واقفة بصمت وهيَ تكتف ذراعيها على صدرها ووجهها مليء بنظرات الغضب والاحتقار !!
"كريس" ينظر إليها بتعجب ويسأل نفسه
( لماذا هي غاضبة ؟!؟! )ثم توسعت عينا "كريس" عندما تذكر بأنها قالت له إذا كسر قلب صديقتها سوف تكسر رقبته !!!
"نيلي" ما زالت صامتة وتنظر إلى "كريس" تلك النظرات المخيفة !!
لم يتمالك "كريس" نفسه وقال بنبرة توسل وكأنه فرح بقدوم "نيلي" : "نيلي" تعالي بسرعة واكسري رقبتي !!.
يكمل "كريس" كلامه وبنبرة بكاء وصوت مخنوق : أسرعي أرجوكِ لأنني لم أعد أستطيع التحمل أكثر , تعالي اكسري رقبتي وخلصيني من هذه الحياة التي لم تعطيني سوا الحزن والألم !! , والتي كل ما أعطتني شيئاً جميلاً ورائعاً تأخذه مني في اليوم التالي.
تغيرت ملامح "نيلي" التي أشفقت على "كريس" الذي بدأ يبكي ويترجاها أن تقتله
فتقدمت "نيلي" إلى عند "كريس" وقالت بصوت هادئ : لا ، أنا لن اكسر رقبتك بعد الآن !!.
يقول "كريس" ببكاء وتضايق : لا تشفقي علي فأنا لا أستحق الشفقة من أحد , لقد كسرت قلب الفتاة التي أحبها , أنا لا أفلحُ في شيء إلا في جعلها تعاني وتبكي !!.
تقاطعه "نيلي" قائلة : توقف لا تقل هذا "كريس" أنت شخص جيد , ولكنك لا تفكر بشكل صحيح !!!.
تضيف "نيلي" قائلة بثقة : أنا متأكدة من أنك قلت لها ذلك الكلام لكي لا تنتظرك سنوات بعد خروجك من السجن , ولكي تعيش بسعادة مع شخص لا يجرحها ولكنك مخطئ !! , أنا أعرف "سيبل" جيداً ، إذا أحبت شيئاً أحبته بكل جوارحها وحبها لك كبير ، كنتُ أراه في عينيها عندما كانت تتحدث عنك , "كريس" لا تظلم نفسك وتظلمها !! , وأعتذر لها وهيَ سوف تسامحك بلا تردد أنا متأكدة.
أنت تقرأ
The 2 Million Thief (لص المليونين)
Acciónبين المعاناة .. وبين طفولة ضائعة وبين قسوة .. وحرمان ترعرع "كريستوفر" الطفل اليتيم وعاش حياة مليئة بالوحشة والألم.. حتى أتى ذلك اليوم الذي تغير فيه كل شيء ؟؟!!.. فمضى "كريستوفر" وحيداً في دروب الحياة باحثاً عن .................[السعادة] !! فهل سيجده...