مشت "سيبل" باتجاه السيارة وهي تفكر في كل ما حدث في بيت "كلير" !!!
فناداها "كريس" قائلاً : هي أنتي إلى أين أنتي ذاهبة ؟؟ , لم ننتهي من المهمة بعد !!.
تلتفت "سيبل" إلى "كريس" مستغربة !!
فيردف "كريس" قائلاً وهو يشير لــ"سيبل" بالعودة : تعالي إلى هنا.
عادت "سيبل" إلى عنده ووقفت بجانبه وأخذا يمشيان معاً على الرصيف في الحي الهادئ
"كريس" يمشي وبجانبه تمشي "سيبل" التي قالت بتردد وبصوت خفيف وناعم : آااااه هل لي بسؤال ؟؟.
يرد "كريس" بابتسامة جانبية : تفضلي.
تقول "سيبل" بصوتها الهادئ : ألا تعرف أختك بأنك.... تسرق ؟؟.
يجيب "كريس" بعد ضحكة : ههه كنتُ أعرف أنكِ سوف تسألين هذا السؤال !!.
ثم أكمل "كريس" قائلاً : لا أنها لا تعلم.
أضاف "كريس" وهو ينظر إلى "سيبل" بنصف عين : ولماذا تسألين ؟! , هل ستهددينني بأخبارها أم ماذا ؟؟.
تقاطعه "سيبل" بسرعة وارتباك قائلة : لا لا طبعاً لا , أنني فقط متفاجئة !! , لأنها إذا كانت تعلم فلن تأخذ المال بالتأكيد.
يقول "كريس" بتأييد : أجل بالتأكيد , لهذا أخبرتها أنني أعمل عند رجل أعمال كبير , وهو يعطيني الكثير من المال كراتب شهري !!.
"سيبل" تسكت بتفكير !!
يقول "كريس" : "كلير" ليست أختي.
تنظر "سيبل" إلى "كريس" نظرات متفاجئة !!
ويكمل "كريس" كلامه قائلاً : لقد تربينا أنا وهي في الميتم وكنا نعتبر بعضنا كالإخوة , ولدينا أيضاً أخ ثالث ولكننا تفرقنا , وعندما كبـُرتُ بحثتُ عنهما طويلاً ووجدتهما منذ سنتين تقريباً ، ولكنني وجدت "كلير" قد تزوجت و"سام" قد صار معلماً معروفاً للصم والبكم ولغة الإشارة !!.
تنتهز "سيبل" الفرصة وتسأل بفضول : وإذاً ماذا تفعل بباقي المليونين ؟؟.
ثم تصمت "سيبل" فجأة وهيَ تضع يدها على فمها وعيناها توسعت عندما تذكرت أن "كريس" حذرها من أن تسأله مرة أخرى عن المليونين وأنها ستندم إذا سألته !!
يجيب "كريس" على سؤال "سيبل" قائلاً : أعطيه لليتامى.
تفاجأت "سيبل" وقالت مع نظرات صدمة : ماذا ؟؟ لليتامى !!.
ثم تضيف "سيبل" وهي مازالت مصدومة : واااااو لا أصدق , ولكن لماذا ؟؟؟.
يجيب "كريس" قائلاً : أنا كنتُ يتيم , وأعرف تماماً ما هو شعور اليتامى , فلهذا أتبرع بمليون ونصف كل شهر باسم السيدة "مكالستر" , والنصف الآخر من المليون أتقاسمه أنا وأخوتي فأنا ليس لي أحد سواهما !!.
أنت تقرأ
The 2 Million Thief (لص المليونين)
Aksiyonبين المعاناة .. وبين طفولة ضائعة وبين قسوة .. وحرمان ترعرع "كريستوفر" الطفل اليتيم وعاش حياة مليئة بالوحشة والألم.. حتى أتى ذلك اليوم الذي تغير فيه كل شيء ؟؟!!.. فمضى "كريستوفر" وحيداً في دروب الحياة باحثاً عن .................[السعادة] !! فهل سيجده...