قصتنا عن صغير توفى والداه في حادث سيارة , وانتهى به المطاف في الميتم
عمره سنتين تقريباً عندما توفوا والداه , وكانت حياته قاسية جداً لأن المشرفات في الميتم كنَّ يضربنه ويقسِنَّ عليه كثيراً لأنه كان مشاكس وعنيد جداً !!!
وأسمه هو "كريستوفر"
وكان أيضاً ل"كريستوفر" في الميتم أصدقاء يحبهم مثل إخوته بنت وولد
البنت كانت تكبره بستة أعوام وكان "كريستوفر" دائماً يحب أن يشكي لها وهي تستمع له وتحتويه بحنان وأسمها "كلير"
وأما الولد فكان في نفس عمر "كريستوفر" ولكنه لا يستطيع أن يسمع أو أن يتكلم وأسمه "سام"
تربوا ثلاثتهم في الميتم الذي كان جوّه مليئاً بالحزن والمعاناة
وبعد أن كـبـُر "كريستوفر" وأصبح عمره ستة أو سبعة أعوام كان يشاغب كثيراً ودائماً ما يهرب من الميتم ويقع في المشاكل ودائماً الشرطة يمسكونه ويعيدونه إلى الميتم والمشرفات كنَّ يضربنَّه ويعاقبنًَه
ولكن ما من فائدة لأنه كان عنيداً جداً و لا يسمع كلام أحد ولا يحب أن يتحكم فيه أي أحد..
وفي يوم من الأيام..................
كان "كريس" يتمشى في الشارع إلى أن توقف تحت إحدى الشركات الكبيرة ورأى رجلاً كبيراً في السن ويحمل في يده عكازاً يخرج من الشركة وحوله حراس كثيرون
وعندما دخل الرجل سيارته الليموزين الفخمة وقعت منه علبة الدواء الصغيرة ولكن الرجل لم يلاحظ ذلك
رآها " كريس " فأسرع وألتقطها من الأرض ومدها إلى الرجل قائلاً : يا سيدي , لقد وقعت منك هذه !!.
نظر الرجل المسن إلى "كريس" ووجد أنها علبة الدواء فقال وهو يضحك : اوووه شكراً لك يا بني , أنا لا أستطيع أن أذهب إلى أي مكان من دون هذا الدواء سأقع في مشكلة أذا ضاع مني !!! , لذا شكراً.
يرد "كريس" مبتسماً : عفواً.
قال الرجل وهو ما زال يبتسم : يجب علي مكافأتك بني ماذا تريد أن أعطيك ؟!.
يرد " كريس " بارتباك : لا لا شكرا لا أريد شيئاً !!.
يقول الرجل بتعجب : ولماذا لا تريد شيئا ؟!!.
ثم ترتفع نبرة صوت الرجل المبحوحة عندما خطر في باله شيء وقال : آهااا فهمت !! أنت خائف مني.
يقول "كريس" بسرعة : لا لا أنا لست خائفاً , ولكني فقط لا أريد شيئاً.
يقول الرجل المسن وهو يُضيق أحدى عينيه وبملامح مبتسمة : ولماذا يقول لسانك ما ليس في عينيك ؟؟!! , لا تخف فلن آكلك !!.
سكت "كريس" وأنزل رأسه ونظر إلى الأرض بصمت
فأضاف الرجل المسن بنبرة حنونة قائلاً : هل تريد أن آخذك في جولة معي في سيارتي الكبيرة.
أنت تقرأ
The 2 Million Thief (لص المليونين)
Acciónبين المعاناة .. وبين طفولة ضائعة وبين قسوة .. وحرمان ترعرع "كريستوفر" الطفل اليتيم وعاش حياة مليئة بالوحشة والألم.. حتى أتى ذلك اليوم الذي تغير فيه كل شيء ؟؟!!.. فمضى "كريستوفر" وحيداً في دروب الحياة باحثاً عن .................[السعادة] !! فهل سيجده...