Chp 9

472 29 5
                                    

Alison's P.O.V

كون المكان بهذا الهدوء اصبحت اسمع ادق الاصوات و استطيع القول ان هذا الصوت صوت خطوات احدهم.. سمعت صوت المفتاح يفتح الباب كأنه صوت موسيقي انا لم اقضي هنا ساعه علي الاقل و ها هو هاري مره اخري " بهذه السرعه ؟ " قلت محاوله ان اظهر اني الامر لم يكن بهذا السوء

" هيا علينا ان ننهي هذا الامر " امسك يدي بقوه و سحبني علي السلالم " تمهل " قلت فتوقف و هز رأسه في خيبة امل ثم حملي.. مهلا لقد حملني ! " سيكون هذا سريعًا تبدين عذراء لا مشكله سيؤلم لذا لا تتذمري سأحاول ان اكون لطيفًا بقدر المستطاع حاولي ان تخفضي صوتك لا نريد ان يسمعنا الخدم " قال بسرعه و بالكاد فهمته.. لماذا العجله علي اي حال لم يكن هكذا في البدايه

وصلنا غرفتي ففتح الباب و انزلني علي الارض " هيا " قال بصوت منخفض و اغلق الباب خلفه " هيا ماذا " سألت بينما خلع قميصه " تعلمين.. اخلعي ملابسك " ابتسمت بتوتر.. جسده رائع لا اعرف كم عمره لكن لاي عمر هذا الجسد مذهل " تحتاجين مساعده ؟ " سأل مازحًا " لا انا فقط متوتره قلت انه سيؤلم "

" لا تقلقي فقط لبضع دقائق ثم سيعجبك الامر لكن لا تعتادي علي هذا لاننا لن نفعله كثيرًا حسنًا ؟ " اومأت كأجابه و بدأت اخلع ملابسي " إن بدأ الامر يؤلمك اكثر من اللازم فقط اخبريني سأتوقف " اللعنه اذا كان مؤلم كالحرق حيًا لن اريدك ان تتوقف " لا تقلق " يبدو ان الامور تتحسن هنا..

Zayn's P.O.V

" لا اعرف كيف اشكرك ليام هذا يعني لي الكثير انا حقًا اثق بك " ابتسم و ربت علي كتفي " سيكون شرفًا لنا استضافك في بيتي لا تقلق انا لا اعيش هناك سأنتقل بعد فتره للزواج " اخفض صوته رغم اننا كنا بمفردنا.. لا تعلم اين يختبئ لك خدم الملكه الذين ينقلون كل خبر بتفاصيله " اعرف و انا لن ابقي كثيرًا فقط شهر او اثنان حتي ايسر اموري و ادبر بعض الاموال غير تلك التي سأخذها من هنا "

" تعلم كنت اعمل في جمع الحطب بعد انتهاء ورديتي في القصر و لكن لا احتاج العمل بعد الان.. اعني اذا كنت تبحث عن عمل يمكنني ان اوفر لك هذا "

" شكرًا لك حقًا لكن هل لي ان اعرف كم اجرك ؟ " لا اعني ان اكون فظًا لكن سأكون رب اسره تتكون من ثلاته افراد غيري و اذا كنت افكر في انجاب اطفال عليَ ان احصل علي عمل جيد " ليس الكثير حسب ما تجمعه و كم عدد ساعات عملك لكن سيكفيك.. ستكون بمفردك صحيح ؟ "

" لا.. نعم.. اقصد احد خدم القصر توفي و انا انفق علي عائلته انه مسكين لديه زوجه و طفلان و لن اود ان اتوقف عندما اذهب " بدا كأنه لم يصدقني لكنه لم يقل هذا علي اي حال " لا بأس اذا عملت لساعات اطول يمكنك ان تدبر امرهم او يمكنك طلب المال من السيد هاري قلت انه سيعلم بأمر هروبك "

نعم سأخبر هاري.. سأود ان اراه من فتره لاخري بدون ان اذهب للقصر انا اثق به لا بأس ان علم لكن لا اود حقًا طلب المال منه " نعم سأخبره لاحقًا شكرًا مجددًا ليام انت الافضل " صعدت للقصر و كنت متجهًا لغرفتي حيث تنتظرني ميلا حتي سمعت صوتًا من غرفة اليسون.. صوت يشبه الانين قربت اذني للباب لاسمع جيدًا " هششش اخفضي صوتك سيسمعنا احد "

Angel of the kingdomحيث تعيش القصص. اكتشف الآن