" اصمتي لا اريد سماع صوتكِ حتي نصل.. حمقاء " صمت تاركًا الكثير من الأفكار تعبث بعقلها حتي اقتربوا من القصر " كيف يمكنكِ أن تكوني حمقاء لهذا الحد، تختبئين في الملجأ ؟ هذا أول مكان سيتم العثور عليكِ فيه "
هي لم تستطع استيعاب الأمر بعد، هل هو يعاتبها لأنها صدقته أم لأنها ذهبت للملجأ، قطع حبل افكارها دخوله الغابة حيث اوقف الحصان و ترجل من عليه ثم قدم لها يده " انا مرتبكة "
" ربما مر الأمر علي خير تلك المره، لكن يجب أن تكوني أكثر حرصا " اخرج الخنجر من مكانه و طعن نفسه " ا-انت ماذا فعلت " جلس علي الارض و أشار لها بأن تهرب بسرعه " ستموت " قالت برعب " لن افعل سيجدونني، يجب ألا يعلم أي حد انني ساعدتك "
ثبتت في مكانها كالصنم، لا يهم ما يقوله هي لا تنصت له، حتي استجمعت قواها عندما نظرت لجورج فركضت بدون وجهة تأمل أن يجدها فرانك
أما هو فقد استلقي علي الأرض الخضراء و ضغط على جرحه في محاولة لتقليل فقدانه للدماء بلا جدوى، لم يرد الصراخ و طلب المساعده قبل التأكد أنها ابتعدت تماما عن هذه المنطقة لكنه لم يستطع أن يمنع تأوهاته، حتي سمع خطواته ثقيلة تتجه نحوه " لويس ؟ ماذا حدث لك "
" اذهب أنا لا اريد مساعدتك " لم يستطع أن ينهي جملته بدون صرخة تعبر عن ألمه " متأكد ؟ " قال الاخر باستهزاء " حتي لو أردت أن تساعدني لن تفعل، لن تجازف بأن يتم القبض عليك " نظر زين للخنجر الموجود بجانب لويس علي الحشائش و ابتسم " تريد عقد صفقة يا قائد الجيش ؟ "
" لمَ لا " حاول لويس أن لا يتحدث كثيرًا كي لا يظهر لزين مدي ألمه لكن تلك الطريقة لم تجدي نفعًا " من الذي فعل بك هذا و لمَ ؟ اذا أجبتني سأضمد جرحك " لم يضع لويس وقته و اجاب " أليسون، ألقيت القبض عليها لأنها خطفت ابن هاري، طعنتني بخنجري و هربت "
" أنت كاذب أليسون لا تستطيع جرح ذبابه، ثم أنه ابنها، هذا لا يسمي اختطاف "
" جورج ابن صديقتها، لقد انجبت هذا الطفل من هاري عندما اجهضت أليسون طفلها "
" يبدوا أنك تتألم و لن تتحمل المزيد من الحديث، إلي اللقاء لويس " كان يعلم أنه لن يساعده علي اي حال لكن ماذا سيفعل لو لم يمر شخص اخر من هنا " زين انتظر "
" قلت إلي اللقاء لويس " ..
************
بدأ نايل يصدق أنها خُدعة، هو ينتظر هنا منذ نصف ساعة و لم يظهر أحد بعد، لكن لازال لديه بعض الوقت قبل عودتهم لايرلندا لذا لمَ لا ينتظر ؟
في الناحية الاخري كان فرانك يحاول ان يجد أليسون، من الصعب حتي علي ساحر أن تجد أحدهم عندما يركض في غابه لوجهة غير معروف، كانت خائفة من أن يجدوها و لكن ما جعل القشعريره تسري بجسدها أنها ايقت أنها تائه و لا تستطيع الخروج من الغابه، تكاد تقسم بأنها مرت من تلك المنطقة منذ دقيقة
أنت تقرأ
Angel of the kingdom
Fanficلا يكرها لكنه يعطي حبه لشخصًا اخر.. يحتاجها لكنها لا تحتاجه حياتها سعيده او علي الاقل هذا ما تظنه و عندما يضعها القدر امامه يتغير كل شيء.. حياته.. حياتها.. و حياة ملاكه لا ليس هي.. لم و لن تكون لقد وعد نفسه لكن الوعود تنكسر احيانًا هو ولي العهد و...