كان يأتي و يذهب يمينًا و يسارًا للمره الالف.. يضع يده علي رأسه و كأنه يريد اقتلاع شعره " هاري اهدئ ستكون بخير انا بنفسي لاحظت ان حالتها تحسنت لا تقلق " قال زين محاولًا التخفيف عنه " لا اعرف لقد قابلت اليسون ثلاثة اسابيع.. ثلاثه اسابيع زين و منذ ذلك اليوم انا اقلق ان تكتشف كذبتي "
" لا اظن ان اليسون ستخبرها " اومأ هاري و عاد يتحرك امام باب غرفة لورين منتظرًا الطبيب ليخرج " لا اتحمل سأدخل "
" لا هاري الطبيب قال انه يريدنا خارج الغرفة " زفر و مر يده في شعره التفكير كاد ان يقتله.. حتي رأي اليسون..
" اليسون ؟ اخبرتك ان تبقي في غرفتك احتاج ان يراكِ الطبيب ايضًا " هي لا تعرف حتي لماذا يريد هاري ان يراها الطبيب
" قلقت علي لورين الم ينتهي الطبيب بعد ؟ " هز رأسه نافيًا و عاد يتحرك مره اخري " اقسم إن لم يخرج في خمس- " قطعه صوت الباب الذي فتحه الطبيب " ماذا.. هي بخير ؟ "
" نعم انها افضل من المره الاخيره التي رأيتها فيها ليس كثيرًا لكنها افضل " عادت الحياه لجسد هاري مره اخري و اخذ نفسًا عميقًا في راحه " جيد الان اريد منك ان تتفقد الانسه هنا " قال و اشار لاليسون
" لا اري انها مريضه حقًا " اجاب الطبيب و هو يفحص اليسون بعيناه " اريد ان اتأكد من قدرتها علي الحمل " اومأ الطبيب بينما نظرت له اليسون في دهشه هل حقًا يظنها عقيمه ؟
" اللعنه لا اريده ان يلمسني اعرف انني استطيع الحمل " قالت بثقه فامسك هاري معصمها و ابتعدا قليلًا كي لا يتحدثا امام الطبيب " هو لن يغتصبك انه طبيب لورين الخاص هل تظنين انه يأتي من الغرفه التي بجانبك اللعنه لقد سافر بلدان ليأتي هنا "
" اعرف انني لست عقيمه استطيع الانجاب "
" انتِ هنا منذ شهران او اكثر طوال الثلاثه اسابيع الماضيه لم افعل شيء غير ممارسة الجنس معكِ ما تفسيرك "
" ربما انت من لا تنجب او لا تستطيع ممارسة الجنس " قالت ببساطه فأشتعل غاضبًا من كلماتها " سنتحدث في ما حدث للتو لاحقًا اذهبي مع الطبيب لغرفتك " قال بهدوء لكنها نظرت في عيناه و لم تتحرك
" اذهبي اليسون " قال مره اخري لكنها وقفت كالصنم " فورًا " علي صوته لايزال حرصيًا علي ألا يسمعه احد.. نظرت له هي في تحدي ثم تركته و التفت للطبيب " اتبعني من فضلك "
ابتسم هاري بفخر و نظرت له مره اخري نفس النظره و هي تمشي امام الطبيب " لا تقلقي انها فقط بعض الاسئله البسيطه لا اكثر " قال طبيب ليطمأنها لكنها ارشدته للغرفه في صمت
" هاري لم يكن عليك ان تقول هذا امامها " قال زين معاتبًا " انها هنا منذ فتره طويلة اذا كانت لن تحمل لا فائده لها هنا "
" لماذا تغيرت معاملتك لها "
" معاملتي لم تتغير هي من غيرت معاملتها منذ ان بدأت تتحدث مع لورين.. نحن لا نتعامل من الاساس الا في السرير بالمناسبه هل انت منشغل اليوم ؟ " فكر زين قليل قبل ان يهز رأسه بلا " تبًا.. ما الذي يشغل جلالتك "
أنت تقرأ
Angel of the kingdom
Fanficلا يكرها لكنه يعطي حبه لشخصًا اخر.. يحتاجها لكنها لا تحتاجه حياتها سعيده او علي الاقل هذا ما تظنه و عندما يضعها القدر امامه يتغير كل شيء.. حياته.. حياتها.. و حياة ملاكه لا ليس هي.. لم و لن تكون لقد وعد نفسه لكن الوعود تنكسر احيانًا هو ولي العهد و...