Chp 4

538 35 4
                                    

" انتِ هنا لتحضري ولي العهد القادم " خرجت كل كلمه من فمه افهم معناها لكن لا افهم المغزي " انظري.. انا الان في عمر يسمح لي بتولي العرش لكن لا يمكنني بدون ابن يأخذه من بعدي و لست مهتمًا بفكرة الزواج لذا سأوفر لكِ حياه و خدمه في القصر و بعد الولاد يمكنك ان تبقي او اعطيكِ اي مبلغ تريدينه و تذهبي لكن بشرط ان يعلم الجميع انك هنا كخادمه " شرح الامر ببساطه و حاولت ان اتمالك نفسي و اتحدث " ماذا ان لم اوافق ؟ "

" عودي الي المكان الذي احضروكِ منه لن اجبرك لكنك تضيعين فرصه لن تحصلي عليها مره اخري.. مال و حياه رائعه في نفس الوقت ستعيشين. حياتك القديمه خارج القصر " بدا الامر منطقي كدت اوافق لكن اظن انني مازلت صغيره و انا عذراء في نفس الوقت انه محق هذه فرصه لا تعوض " و ابني ؟ ماذا ستقولون للشعب ؟ "

" اخبرتك اذا كنتِ تريدين البقاء في القصر يمكنك اذا كنتِ تريدين العيش بعيدًا سأعمل علي حصولك علي منزل و عمل و افور لكِ ما تحتاجينه من المال و بالنسبه لابني يمكنك الزياره في اي وقت اما ما سُيقال للشعب اظن انه ليس من شأنك لا اريدك ان تنسي مع من تتحدثين " لا اعرف ما به في لحظه كان لطيف و في لحظه اخري يعاملي كخامده.. لكنه محق اليسون لا تنسي من تكونين و من يكون " نعم سيدي اسفه "

" اذًا ؟ ما هو قرارك ؟ " كرهت هذا الصراع بداخلي لاقبل او ارفض.. اخدت نفسًا عميقًا و ارجو ان لا اندم علي هذا القرار " نعم سأفعل هذا " ابتسم بنصر فخورًا لانه اقنعني " هذه غرفتك ضعي ملابسك في الخزانه و سنحضر غيرهم لاحقًا العشاء في السابعه و يُفضل ان ترتدي شيء من الذي سيحضره لكِ الخدم في السابعه تماما كوني بالاسفل امي لا تحب التأخير لا يجب ان تعرفي اسمي لانك في جميع الحالات ستناديني بسيدي " اومأت لكل امر يصدره يا الهي لماذا لم ارفض

" نعم و.. ايًا كان اسمك هذه الغرفه في نهايه الطرقه لا اريدك ان تقتربي منها و مجددا لا تنسي من تكونين اذا خالفتي قاعده واحده في الاغلب لن يهتم احد الا امي لكن اذا اقتربتي من هذه الغرفه صدقيني سيكون عقابك عسيرًا و سأعمل علي تنفيذه بنفسي.. واضح ؟ "

بدأ يخيفني حقا.. اومأت مره اخري مسرعه و ما ان خرج حتي دخلت خادمه و معاها بعض الملابس " مرحبًا.. اسمي ميلا عينّي السيد هاري لاصبح خادمتك الخاصه اي شيء تريدينه انا هنا.. هذه ملابسك الجديد و سأتي لاخبرك قبل موعد العشاء لتستعدي.. اي اوامر اخري ؟ " قالت بلطف.. اذًا اسمه هاري ؟ هذه الخادمه تبدو جيده اعني يمكنني ان اصنع اصدقاء هنا " اوه نعم لا اعرف كيف اخبرك هذا لكني جائعه "

" اسفه معاد الغداء في الواحد تماما الساعه الان الثالثه عليكِ ان تنتظري لوقت العشاء لكن يمكنك ان ترتاحي و سأيقظك قبله " رائع الان سأظل جائعه لاربع ساعات اخري ما ذنبي انه حبسني في هذه الغرفه قررت النوم كما قالت ميلا.. كاليوم الاول هذه جحيم لن ينتهي حتي يأتي جلالة ولي العهد الحياه

Angel of the kingdomحيث تعيش القصص. اكتشف الآن