#ليندزى ..
توقفت حركه الجميع حولى و هم يحدقو بى .. ﻻ اشعر اﻻ بأصوات اتفاسهم تكاد تخرج بصعوبه ..
ليام : نعم ، و من التى تواعد هارى و تبقى على عزريتها
قالها ببعض المرح و هو يغمز لى بعينه محاوﻻ تغيير الموضوع ..
هارى : ا-انا سأتمشى قليﻻ ..
قالها و هو يقوم من مكانه و انا انظر اليه مبتعدا عنا .. لفت انتباهى صوت الموسيقى و انا انظر اليهم ﻻجد لوى اشعل بعض الموسيقى ..
لوى : و اﻻن الحميع سيقوم من مكانه و يرقص ..
قالها و هو يسحبهم من مكانهم حتى جاء الى ..
لى لى : اسفه لوى و لكنى حقا متعبه .. سأدخل الخيمه ﻻرتاح قليﻻ ..
اومأ لى و هو يربت على كتفى .. كدت اتجه الى الخيمه حتى وجدت ليام جالس بمفرده و هم ابتعدو قليﻻ .. اقتربت و انا اجلس بجانبه دون ان اتحدث
لى لى : لما قلت ذلك ..؟
ليام : هل كنتى تريدينى ان اتركك بين مخالب سيلين ..
لى لى : و ل-لكن انت تعلم .. ليس ها-..
ليام : اعلم ..
لى لى : هارى غضب كثيرا كونه تورط باﻻمر .. لديه حق ف ه-..
قاطعنى و قد بدت بعض الحده فى كلمته
ليام : هل انتى مقتنعه بالفعل انه غضب فقط كونه تورط باﻻمر ..
لى لى : و ما الذى سيزعجه غير ذلك .. ااه مظهر .. مظهره امام الجميع .. او امامكم ، و لكن انتم اصدقائه و تعلمو بكل شئ .. و اذا كان يحتسب شيئا للعينه التى اتى بها حتى تثير غضبى فهى ﻻ تعلم شئ
ليام : اتى بها ؟
لى لى : هل صدقت بالفعل انها اتت بالمصادفه عندما علمت انهم هنا ..
ليام : و لكن هارى انقطع عنها نهائيا بعد عده اشهر من ارتباطهم ..
لى لى : باﻻصل انا ﻻ اعلم هو كيف احب تلك العاهره ..
ليام : هو لم يحبها .. كانت صديقه جيما المقربه ، منذ الثانويه تقريبا و ايضا والدها كان له الكثير من اﻻعمال مع شركه والدان هارى .. لم تنتبه عليها امه اﻻ لمصلحه ابنها لتخرجه من حالته بعد ان م-...
انخفض صوته و قطع كﻻمه قبل ان يكمل ..
لى لى : اكمل ليام .. بعد ان ماتت حبيبته ..
ليام : تعلمى ..!
لى لى : نعم ، آنى .. انت تعلم ..
ليام : نعم .. اعلم ، ﻻ تتوقف عن التدخل فى شوؤنه .. بعد حادث "ميرندا" اصيب بحاله اكتئاب لم يبدأ الخروج منها اﻻ بعد عام او اكثر .. بعد تدخﻻت الطبيب و وجودنا بجانبه .. اتجه لدراسته حتى تخرج ثم الى عمله ح-..
أنت تقرأ
60 Day of love
Romanceريا : لى لى .. شعرت بأختها و هى تقترب منها .. القت بنفسها فى عناقها و هى تجهش بالبكاء .. فهى الوحبده التى تستطيع اخراج كل ما بداخلها امامها لى لى : اشعر بأننى احترق من داخلى .. ريا : هل تحبيه ؟ شعرت برأسها و هى تومئ لها و هى بعناقها .. هى تحبه اﻻن...