بجد شكرا جدا على التفاعل ، بس ياريت مش تضيعو الكومنتات ع الفاضى علقو على الفقرات
Next part after 20 comment
.
.
Enjoy the part
كاتى : لى لى .. لى لى استيقظى الساعه اصبحت ال5:00 مساءا ..
ادارت وجهها بالجهه اﻻخرى و هى تضع الوساده عليه كاشاره منها بانه ﻻ جدوى من ايقاظها ثم انتظرت قليﻻ حتى سمعت اصوات اقدامها و هى تبتعد من الغرفه لتعتدل جالسه على سريرها ..
ابتعدت عن السرير و هى تدخل الى الحمام لتفعل روتينها اليومى و تخرج عائده الى سريرها لتقضى به بقيه يومها .. لقد قررت ..
هى ﻻ تريد رؤيه احد لكى ﻻ تضطر الى فتح الموضوع الذى قررت ان تضعه بمؤخره رأسها و تغلق عليه .. هى قررت عدم التفكير بأى شئ حتى و إن كان هارى الذى تشعر من اﻻن انها تفتقده لدرجه يمكنها جعلها تفتح باب منزلها و تركض اليه بدون اى تردد .. و لكنها لم تقرر ان تغلق اﻻبواب التى دائما ما وضعتها على عيناها لتغلقهما عندما تشعر انها ستفيضان بالدموع على امل منها ان تخفف الدموع شئ من ما بداخلها ..
.
.
يستطيع الانسان التحكم بذاكرته .. بمخيلته .. بجسده و افعاله و تصرفاته ، و لكن قلبه ﻻ .. تقف امامه جميع اعضاء الجسد جاثيه على ركبتيها تستمع ﻷوامره ..
لذلك انتهى بها المطاف مستلقيه على ظهرها و هى تشعر بسائل دافئ على وجنتاها لتتذكر ما حدث ليله امس قبل رحيلها .. متذكره بالتحديد كل شئ قد قررت ان ﻻ تفكر به ..
#Flash_Back
هارى : لى لى ..
تجمدت بمكانها فور سماعها لصوته ينادى بأسمها لتلتفت بوجهها فقط لتجده يتمتم بأسمها و بعض الكلمات التى لم تفهم منها شئ ..
حاولت الضغط على نفسها و اعاده وجهتها مره اخرى لتسمع تمتمته مره اخرى .. حتى شعرت بنفسها تلقائيا تستدير لتقترب منه ببطئ و تضع يدها على جبينه الذى شعرت به يحترق ..
لى لى : اللعنه ..
تمتمت تحت انفاسها لتتكوم الدموع بعيناها مره اخرى و هى جالسه بجانبه ﻻ تعلم ماذا تفعل ..
زفرت الهواء الذى برئتيها لتبعد حقيبتها عن كتفها و تخلع معطفها و هى تأخذ طريقها الى اﻻسفل لترى ريا و بى واقفتان ينتظروها و معهم لوى و زين ..
بى : لى لى و اللعنه اين حقيبتك و معطفك ..
قالت بتذمر و هى تنظر اليها بغضب واضح على محياها ..
لى لى : لا استطيع الرحيل اﻻن .. هارى مريض و حرارته مرتفعه .. اذهبو انتم و انا سآتى خلفكم ..
أنت تقرأ
60 Day of love
Romanceريا : لى لى .. شعرت بأختها و هى تقترب منها .. القت بنفسها فى عناقها و هى تجهش بالبكاء .. فهى الوحبده التى تستطيع اخراج كل ما بداخلها امامها لى لى : اشعر بأننى احترق من داخلى .. ريا : هل تحبيه ؟ شعرت برأسها و هى تومئ لها و هى بعناقها .. هى تحبه اﻻن...