هيلووو ..
بجد شكرا جدا لكل اللى تفاعلو البارت اللى فات و زى ما وعدتكو اول ما الكمنات كملت نزلت بارت جديد ..
كل ما تتفاعلو اسرع كل ما انزل اسرع .. اصﻻ القصه بنهايتها و ﻻزم تخلص قبل اﻻمتحانات علشام مانتفصلش ..لوف يو اوول .. ♥♥
البارت القادم بعد 15 كومنت ..
ENJOY THE PART..
#ليندزى ..
بمجرد ان سمعت صوت لوى من الخارج انتفضت خارج السرير بأقصى سرعه لدى و انا التقط مﻻبسى المبعثره على اﻻرض و ادخل الحمام ..
تنفست الصعداء و انا اضع يدى على قلبى ، فتحت الباب ببطئ ليسيع ان انظر ﻻرى لوى الذى يجلس بجانب هارى على السرير و يحاول ايقاظه ..
لوى : قم و اللعنه هارى ماذا حدث ؟ و اين لى لى
هارى : همم لى لى حبيبتى اتركينى ، اريد النوم ..
لوى : هارى ادوارد ستايلز استيقظ من نومك انا هنا لوى توملينسون
قال لوى بصراخ ليفزع هارى و يرتفع بنصفه العلوى عن السرير .. حدق بالفراغ لجزء من الثانيه و كأنه يتذكر ما حدث حتى غطت مﻻمح القلق وجهه بأكمله و هو ينظر الى لوى
هارى : اللعنه عليك لوى .. لماذا انت هنا ..؟ و اين لى لى ؟
لوى : انا من يسألك ماذا حدث و اين لى لى هارى .. ؟ و بالمناسبه .. اين مﻻبسك ؟
هارى : اوه اا امم مﻻ-..
لم يمكل هارى جملته اﻻ و رآنى و انا الوح له من الخلف ﻻشير له بأننى لم اتى معه ..
تكونت ابتسامه صغيره على شفتاه و هو يعيد نظره الى لوى ..هارى : نعم ، مﻻبسى كانت متسخه خلعتها و تكاسلت ان ارتدى غيرها ﻻننى كنت اريد النوم ..
لوى : و اين لى لى ؟
هارى : لى لى ! نعم هى لم تأتى معى .. تحدثنا بمكان بالخارج و طلبت منى ان اتركها بمفردها و قالت انها ستعود بعد ساعه .. هى لم تأتى بعد ؟
مثل هارى البﻻهه و انا اقف بالخلف احاول كتم ضحكتى على مﻻمح وجهه و هو يحك مؤخره رأسه ..
لوى : حسنا ، كفى هارى ارتدى مﻻبسك و اخبر لى لى التى تختبئ بالحمام ان تستحم و ترتدى مﻻبسها و تأتى ﻻن ريا بحاجه اليها ..
قال و هو يقوم من مكانه و يرتفع بصوته بآخر جمله قالها .. اتخذ طريقه الى الباب و هو يعود مره اخرى
لوى : ﻻ تقلق .. لن اخبر احد ، سأخبرهم باﻻسفل انكم كنتم نائمون
قال و هو يغمز لهارى الذى الى اﻻن بمكانه ﻻ يحرك له رمشا ..
أنت تقرأ
60 Day of love
Storie d'amoreريا : لى لى .. شعرت بأختها و هى تقترب منها .. القت بنفسها فى عناقها و هى تجهش بالبكاء .. فهى الوحبده التى تستطيع اخراج كل ما بداخلها امامها لى لى : اشعر بأننى احترق من داخلى .. ريا : هل تحبيه ؟ شعرت برأسها و هى تومئ لها و هى بعناقها .. هى تحبه اﻻن...