20.ذهاب بﻻ عوده..

2.3K 176 4
                                    


#ليندزى..

بى : لى لى.. نحن نريد ان نخبرك بشئ مهم ..

رفعت رأسى ﻻقابل جيما ، بى و سيلين

لى لى : ماذا تفعل هذه هنا .. اخرجو تلك الساقطه و اﻻ افتعلت شيئا لن اندم عليه بعد ذلك

قلتها بصراخ و انا اشعر بهم يسحبونى من ذراعاى .. اقتربت و انا ارى الدموع تغطى وجهها و عيناها المحمرتان

سيلين : لى لى .. يجب ان تسمعينى اوﻻ و بعد ذلك افعلى ما شئتى ..

لى لى : انا لن استمع لعاهره

قلتها و انا اقوم من مكانى متجهه الى حقيبتى ﻻخرج من ذلك المنزل الملعون الى اﻻبد ..

ريا : لى لى .. ارجوكى

سمعت صوتها من خلفى ليوقفنى .. تبا لما دائما ﻻ ايتطيع مقامتها و ايضا هى اﻻن تبكى ..

اعدت نظرى اليهم مستسلمه و انا اجلس امامهم

#...

سيلين : لى لى .. هارى يحبك

هبطت الكلمه على اذنها مثل الصاعقه .. هارى يحبك .. هارى يحبك .. هارى يحبك ..

لى لى : هذه الحمقاء ماذا تقول .. اسمعو انا ﻻ اتحمل اى شئ اﻻن فقط جلست استمع اليكى من اجلهم و لكن اذا كنتى ستسخرى منى و تتفوهى بالحماقات فقط ﻻنك رأيتى دموعى قبل دقائق و سمعتنى عندما قلت اننى احبه ف اعتذر ﻻننى جلست استمع لحقيره مثلك

قالتها بصراخ و هى تقوم من مكانها و تتجه نحو الباب لتجده واقف امامها يحدق بها ..

هارى : لى لى ..

قالها بصدمه بعد ما سمعه .. لقد سمع لتوه الكلمه التى انتظرها كثيرا لقد قالت انها تحبه ..

لى لى : ا-ا .. انظر هارى ﻻ تظن ان ما سمعته اﻻن سيغير شئ حسنا .. انا اﻻن راحله و لن اعود ابدا ..

هارى : لى لى ارجوكى ..

لى لى : اسفه هارى .. ﻻ استطيع ، ﻻ استطيع مسامحتك و لن استطيع تعلم لماذا .. ﻻننى احببتك فلن استطيع مسامحتك و ﻻنها اختى فلن استطيع مسامحتها و هذه صديقه طفولتى و مراهقتى و كل شئ لدى فلن استطيع مسامحتها .. جيما ﻻننى اعتبرتها ستكملنا اربعه فلن استطيع مسامحتها .. اصدقائك ﻻننى شعرت انهم اصدقائى انا و ليسو اصدقائك .. ﻻننى شعرت معهم بالسعاده و اﻻمان .. اعدتو لى شعور العائله من جديد بعد ان افتقدته منذ 10 سنوات .. شعرت معكم باﻻمان و الراحه .. لن استطيع هارى ﻻننى احببتكم جميعا ..

قالتها و هى تشعر بغصه فى حلقها كلما نطقت كل مما تقولها .. تذكرت كل ما حدث لها بالماضى .. تذكرت شعور اﻻمان وسط العائله الذى افتقدته و استعادته من جديد .. و لكنها اعتادت دائما ان تلقى قلبها بعيدا و تتصرف بعقلها .. خرجت من المنزل و هى تعلم انها لن تعود مره اخرى .. ﻻ تستطيع مسامحتهم و لكنها تتمنى لو فعلت ..

60 Day of loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن