#ليندزى ..
انسحبنا بعيدا عن الجميع الذى توجه الى مكان الجلوس و انا اتبع خطوات هارى المتسارعه الى اﻻعلى و كأنه يتوقع ان يستمع الى قصه شيقه انتظرها منذ فتره طويله ..
سبقته بخطوه عندما وصلنا الى نهايه الدرج و كأنه ﻻ يعلم الى اين يتجه حتى وصلت الى باب غرفتى .. فتحت الباب و دخلت الى الغرفه و هو خلفى مباشرتا ..
#هارى..
بمجرد ان خطوت داخل غرفتها .. تسللت رائحتها المعبقه بها الى انفى لتجعلنى اشعر اننى احتضنها بين يداى .. توقفت بمكانى لوهله و انا القى نظره خاطفه على غرفتها التى تمنيت من قبل ان اراها كما تمنيت ان ارى كل شئ يخصها و تمتلكه ..
صفعت مخيلتى التى تخيلت شئ عكس ما تراه الحقيقه مائه و ثمانون درجه .. و لكن ما ذنبى اننى تخيلت غرفه لعارضه ازياء ليس غرفه فتاه فى الخامسه عشر من عمرها ..
اخرجنى من شرودى صوت حمحمتها و هى تمسكت بكومه المﻻبس التى تغطى اﻻريكه و تضعها جانبا كأشاره منها ان اجلس ..
ابتعدت قليﻻ و انا احاول اخذ المسافه بيننا و التى ﻻحظتها هى لتبتعد قليﻻ عنى ..
اللعنه انا لم اقصد ان ابتعد عنها .. انا فقط اردت ابقاء المسافه لها لتقل لى كل شئ براحه ..
لى لى : اعتقد ان بيرى اخبرتك كل شئ ..
قالت بهدؤ و هى تنظر الى اﻻرض بدﻻ من النظر بعيناى التى تتجنبهما منذ ان تﻻقينا اليوم ..
هارى : انا ﻻ اريد ان اتحدث عن ما قالته بيرى .. انا اريد ان اتحدث عننا نحن ..
قلت بهدؤ و انا اقترب منها لاغلق المسافه التى بيننا ..
لى لى : ﻻ اعتقد انه تبقى شئ لنقوله .. لقد دمرت كل شئ ..
قالت و هى توجه رأسها الى الجهه اﻻخرى و هى تعتصر على يداها ..
لى لى : انا لن الومك ان لم تعد تحبنى و ابتعدت عنى .. لقد فعلت كل شئ يدفعك لذلك و يجب ان اتحمل نتيجه كل ما فعلته ..
هارى : لى لى !
قلت و انا اسحب عنقها بيدى لترتطم شفتاى بخاصتها ..
هارى : انا احبك ..
قلت بانفاسى المتسارعه ﻻعود لتقبيلها مره اخرى و اظن اننى لن انتهى من هذه القبله اليوم ..
-------------------------------------------------------------
ريا : امى ..
قالت بمجرد ان وقعت اعيننا على امى و والده هارى الذين يقفون على بعد اقدام مننا
لم اشعر بنفسى اﻻ و انا القى بنفسى بعناقها و انا اشتد عليه اكثر ..
لى لى : امى ﻻ تتركينى مره اخرى ..
أنت تقرأ
60 Day of love
Romanceريا : لى لى .. شعرت بأختها و هى تقترب منها .. القت بنفسها فى عناقها و هى تجهش بالبكاء .. فهى الوحبده التى تستطيع اخراج كل ما بداخلها امامها لى لى : اشعر بأننى احترق من داخلى .. ريا : هل تحبيه ؟ شعرت برأسها و هى تومئ لها و هى بعناقها .. هى تحبه اﻻن...