21.ليس كل ما نتمناه يتحقق

2.3K 165 6
                                    

#...

ليس كل ما نتمناه يتحقق .. جمله آمن بها و صدقها بعد ان مر اسبوع على رحيلها ..

لوى : هاارى .. هيا هارى انت لم تتناول الطعام منذ اسبوع ..

جيما : نعم ، و لم تخرج من غرفتك منذ اسبوع ..

زين : و لم تتحدث مع احدث منذ اسبوع ..

هارى : و انتم تأتون كل يوم فى نفس الوقت و تجلسو بجانبى و تتفوهون بنفس الكلمات اللعينه منذ اسبوع ..

قالها بغضب محاوﻻ ان يخرج القليل من الذى بداخله .. ثم تركهم و خرج من الغرفه .. بل خارج المنزل بأكمله ﻻول مره منذ اسبوع ..

>>>>>

هارى : كأس اخر هنا ..

النادل : سيدى اعتقد انك اكثرت بالشرب لليو-....

هارى : و اللعنه ليس لك شأن اعطنى اخر ..

قالها الى النادل بصراخ حتى نفذ ما امره به .. اخذه على رشفه واحده و هو يرفع رأسه للاعلى محاوﻻ تفادى اﻻم راسه .. اعادها الى اﻻسفل و هو يمد يده بداخل جيبه و يخرج ما بها من نقود و يلقيها على الطاوله .. يحاول ان يستند على اى شئ و لكنه شعر بمن يمسك به من ظهره و يسند به .. نظر خلفه ليراها و هى تنظر له و تبتسم له .. رأى نفس الوجه الذى طالما تمنى ان يراه مره اخرى و لو حتى لدقيقه واحده ..

الفتاه : ﻻ تقلق سأوصلك الى منزلك ..

هارى : لى لى !

>>>>>

لوى : لقد تأخر كثيرا ..

ريا : هل هو معتاد ان يتأخر خارج المنزل لذلك الوقت ..

زين : ﻻ ..

نايل : لقد تتصلت ببعض من اصدقائه القدامى هنا و لكن ﻻ يعرف اى منهم عنه شئ ..

بى : امم هل هناك حانه قريبه من هنا ...

نايل : اعتقد .. و لكن مستحيل هارى ﻻ يشرب ..

بى : حاول و لن تخسر شيئا ..

نايل : حسنا ..

جلس الجميع ينتظروه و يشاركهم القلق و الحزن اللذان اصبحا صديقيهما منذ اسبوع ..

نايل : بالفعل .، لقد كان هناك و تعرف عليه النادل ..

سيلين : مازال هناك ؟

نايل : ﻻ ، رحل منذ نصف ساعه تقريبا..

قاطعهم صوت دق الباب الذى اسرعو اليه جميعا ليروه جالس على اﻻرض مصابا بنوبه ضحك ..

ليام : انت ماذا فعلت بنفسك هارى ..

قالها و هو يقترب منه مع زين حتى استطاع رفعه من اﻻرض بمساعده لوى ..

60 Day of loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن