22.لى لى..

2.3K 177 15
                                    


بجد سورى ع التأخير بس دماغى وقفت و حسيت انى هنجت و مش عارفه اكتب اى حاجه..
و البارت طوييل اهو بس ياريت بقى تفااعل

#هارى...

استيقظت من نومى هدف اﻻم رأسى لاجد نفسى فى غرفتى .. ﻻ اتذكر اى شئ من ليله امس سوى اننى كنت اتحدث مع تلك الفتاه .. تلك الفتاه التى ﻻ اعرف ايمها حتى اﻻن و لكننى اعلم جيدا انه يوجد خلفها شئ ما و اليوم سأعرفه ..

>>>>>

#جيما ..

كنا نتناول جميعنا طعام اﻻفطار مثل المعتاد .. عندما قلت مثل المعتاد قصدت جميعنا معا و لكن ليس بنفس حالنا ، فقد اصبح الصمت رفيقنا طوال اليوم .. ﻻ احد يتحدث الى اﻻخر سوى لحديث عن حال هارى ..

ريا : امم نحن سنرحل اليوم ..

زين : م-ماذا ؟ سترحلى !

جيما : لماذا ؟

بى : اعتقد ان وجودنا هنا بعد اﻻن ليس له معنى .. و ايضا لن بتخطى هارى هذا اﻻمر و هو يرانا دائما امامه ..

نايل : و لكنكم ﻻ يجب ان تتركونا .. ا-اقصد نحن اعتدنا على وجودكم معنا ..

بى : و نحن ايضا نايل ..

لوى : حسنا ستبقو معنا ..

ليام : و ايضا لن نضل هكذا نرمق بعضنا بالنظرات فقط .. يجب ان نفعل لهم شئ

ريا : اعتقد انه سيكون افضل لهارى ان نبتعد عنه قليﻻ ..

جبما : و لكن ربا .. من سيخطط لنا ؟

زين : نعم ، يجهز لنا خططنا ، يلقن كل منا دوره و يعرفه جيدا ماذا يفعل .. و يتشاجر معه و يصرخ عليه عندما يخطئ ..

ابتسمت ريا ابتسامه حزن و هى تقف من مكانها ..

ريا : و لكن اعتقد ان هذه الخطط هى التى وصلتنا الى هنا ..

قالتها و هى تتحرك من مكانها و تتبعها بى .. ظهر امامنا هارى و يرتدى معطفه و يخرج من المنزل ..

جيما : هارى .. انتظر

توقف مكتنه و لم يلتفت الينا

هارى : ماذا ؟

جيما : الى اين انت ذاهب ..

هارى : ليس لكى شأن ..

قالها بﻻ مباﻻه و هو يكمل طريقه الى الخارج ..

جيما : انا حقا لم اعد احتمل ..

قلتها و انا اضع رأسى بين يداى .. احاول قدر ما استطيع ان اخرج شيئا من ما بداخلى حتى ﻻ اختنق .. لم اتوقع ابدا ان اﻻمور ستصل بنا الى ذلك الحد ، و لكن كما قالت ريا .. خططنا هذه هى التى اوصلتنا الى هنا

60 Day of loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن