33.زياره .. حادث مدبر .. الحكم

2.1K 130 38
                                    


البارت طوويل و بسرعه اهه  و مليان بﻻوى

لذلك البارت القادم   After  ..  20  Comment

ENJOY THE PART .. xD

--------

#ليندزى ..

لى لى : ا-امى ، امى ارجوكى ﻻ تتركينى .. امييي ﻻااا ارجوكى ﻻ تتركينييي

ذراعان قويتان تحيط بى و تسحبنى الى الخلف و انا اصرخ و احاول ان اتحرر من قبضتى  .. رجل يمسك بأمى بكلتى يداها و يضع بها اﻻصفاد .. يسحبها بقوه مبتعد عنى و انا اقاوم من يسحبنى ..

ﻻ ارى بجانبى سوى ريا و جيما جالستان تبكيان .. لم يصبح احد يقيدنى و يقبضنى ﻻقترب منهم .. بمجرد ان اقتربت يدى من يد ريا اختفت .. رفعت جيما نظرها لى ، حالتها يرثى لها دموع تغطى وجهها و الحمره تكتسى ى عيناها و وجنتاها ..

لى لى : جي-..

لم اكمل جملتى اﻻ و اختفت جيما .. نظرت بجانبها ﻻرى الجميع متوقف يبكى و يختفى و بآخر الصف متوقف اللعنه الوحيده بحياتى .. جاك !

ينظر الى و يبتسم ابتسامه نصر .. و كأنه يخبرنى انه تغلب على .. حتى جميع اصدقائى و اختى اختفو و رحلو .. و بقيت بمفردى فى ظلمه حالكه ليس معى احد .. جميعهم تركونى بمفردى و رحلو

يظنو اننى اصبحت ضعيفه مهزوزه .. اتأثر بغيابهم .. و لكنه اقوانى اكثر ، ﻻ يجب ان اقع .. ﻻ يجب ان انهار و انهزم

سأضل دائما قويه ..

لن يوقعنى احد ..

لن يأخذو منى ما يريدون ابدا ..

هارى : حبيبتى ..

هارى ! نعم انه هو .. اسمع صوته و ﻻ ارااه ابحث عنه بكل مكان و لكن الظلمه حالكه .. صوته يصدو و يبتعد و انا اركض بكل مكان ..

لى لى : هاارى .. هاارى ﻻ تتركني

ضللت اصرخ و انادى بأسمه حتى ظهر من الظلمه و هو ينظر الى بأسى .. اقترب اكثر و انا اقترب اليه .. احتاج الشعور بعناقه اﻻن بيداه الدافئتان تحيط بى و ترسل الى قشعريره الطمأنينه .. ايا كانت قوه اﻻنسان يحتاج الى مصدر اليها .. و هارى هو مصدر قوتى ..

اقترب و كأنه ببتعد اكثر .. قبضته على قويت و كأنه خائف من ان اهرب منه ..

لى لى : ه-هارى ، ماذا حدث ..

هارى : انا اسف ..

لى لى : هارى ! انا من اعتذر ..

الدماء بكل مكان تحيطنا .. تلطخ يدى و مﻻبسى ، هارى يتأوه و ينزف و قدماى تأخذ طريقها مبتعده عنه ..

يصرخ بأسمى و ﻻ اجيبه.. يتأوه و يتألم و كأن كل صوت له يزيدنى قوه بأن ابتعد عنه ..



60 Day of loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن