نا بس نزلت علشان اللى مش ليهم ذنب و متابعين القصه .. البارت الاخير اللى بعد دا هنزله و شكرا جدا لانكم خليتونى فعلا اوقف كتابه و بقالى اكتر من شهر مافتحتش الوات باد و لا كتبت كلمه ..
الهدف من الكومنتات مش اى كتابه و خلااص علشان تبقى القصه مشهوره و عليها تفاعل كتير الهدف ان الكومنتات دى فعلا بتخلى الكاتب يحس ان هو عايز يكمل و يكتب تانى لانها الشئ الوحيد اللى بيشجه و بيحمسه انه يكتب اكتر .. :)
شكرا .. :)
#ليندزى ..
لى لى : و اللعنه فليطفئ احدكم ذلك ..
قلت بصراخ هدف صوت هاتفى الذى لم يصمت حتى اوقظنى من النوم ، اعتدلت بمكانى و انا استعيد وعيي ﻻشعر بالصداع يسيطر على رأسى حتى شعرت انه سينفجر ..
لى لى : الهى ! هارى ..
قلت بعدم تصديق و انا ارى مائه مكالمه فائته و ثﻻثون رساله .. حاولت فتح قدر المستطاع منهم و التى كانت تحتوى على 'نحن يجب ان نتحدث' ,، 'لقد اشتقت لكى' 'احبك' ..
حاولت عدم التأثر بكلماته و انا اشغل نفسى بالسخريه من اى شئ اخر ، حتى اذا كانت طريقه كتابته للرسائل .. حتى فتحت واحده جعلتنى اقفز من مكانى مسرعه الى الحمام 'يبدو ان اميرتنا نسيت اجتماع اليوم ﻻنشغالها طوال الليل بتقليم اظافرها' ..
لى لى : اللعنه
قلت مسرعه و انا اخرج من الحمام و انا احاول اتتقاء شيئا من مﻻبسى يصلح ﻻذهب به الى الشركه ..
انتهى بى المطاف بالسياره بلباس رسمى اسود اللون ﻻ اعلم حتى متى جاء الى خزانتى و انا انطلق بأقصى سرعه لى الى الشركه ..
.
ادوارد : عندما تأتى اخبريها انه تم تأجيل اﻻجتماع لموعد غد و انه ﻻ يوجد مجال للتأخير مره اخرى ﻻنه هنا اشياء مهمه يجب ان نماقشها و - ..
لى لى : انا هنا ..
قلت مقاطعه كﻻمه الذى كان يوجهه بغضب الى كايرا ، و انا انظر الى السيد ادوارد محاوله تجاهل نظرات هارى التى وقعت على فور دخولى و انا اشعر و كأنه يتفحصنى
ادوارد : تمزحون ها .. انا ﻻ اعلم كيف لشركات كبيره مثل هذه ان تدار بواسطه اطفال مثلكم ﻻ يشعرون بمسئوليه شئ و ﻻ بالوقت الذى يضيعوه .. اذا ظللنا على ذلك الحال سنفلس بعد شهر تقريبا و ﻻ احد يعود ليلومنى على ذلك ..
قال بصراخ و هو يوجه كﻻمه الى بحده و انا اقلب عيناى ..
هارى : هيي انت ﻻ تصرخ عليها هكذا ..
أنت تقرأ
60 Day of love
Roman d'amourريا : لى لى .. شعرت بأختها و هى تقترب منها .. القت بنفسها فى عناقها و هى تجهش بالبكاء .. فهى الوحبده التى تستطيع اخراج كل ما بداخلها امامها لى لى : اشعر بأننى احترق من داخلى .. ريا : هل تحبيه ؟ شعرت برأسها و هى تومئ لها و هى بعناقها .. هى تحبه اﻻن...