البارت الجاى بعد 15 كومنت .. سورى بس انتو السبب ما تتفاعلو غير لما اكتب قصيده طويله عريضه او احدد عدد كومنتات مش هانزل غير لما اﻻقيه..ENJOY THE PART ..
#ليندزى..
بمجرد ان رأيته امامى علمت انه هناك شئ سيحدث ..
اقترب بهدؤ و انا اشعر بجسد هارى الحار يقترب منى اكثر من الخلف
جاك : اشتقت لكى ..
قال و هو يسحبنى من يدى و يقربنى الى عناقه حتى شعرت بيد هارى تسجبنى الى الخلف
هارى : ابتعد عنها ..
رفع جاك يديه خلفه عندما شعر بغضب هارى و انا من الممكن ان يفتعل شئ ..
ريا : انت ماذا اتى بك الى هنا ..
جاك : اوه ..
ارسل قهقهه بصوت عالى و هو يجلس على احدى الكراسى امامنا
جاك : نسيتم ان ثلث شركات السياحه حول العالم ملك لابى ..
قال و هو يأخذ تفاحه من الطبق الذى امامه و هو يقرمها ..
لى لى : هناك تعديل بسيط جاك .. و هى انها كانت ملك ﻻبى انا و اﻻن اصبحت لنا و انتم فقط تعملون هناك ..
جاك : باﻻصل كانت لنا ليندزى ..
قال بغضب و هو يحاول السيطره على نفسه ..
لى لى : و خسرتوها .. و ايضا منذ متى و انت تتحدث بتلك اﻻشياء ، لقد ظننت انك تقبلت الواقع ..
جاك : لما كنت على وشك ان اخذك من بينهم عزيزتى ..
قال هامسا و هو يقترب من اذنى حتى شعرت بأنفاسه ضد بشرتى ..
لى لى : انت ماذا تقول ؟
هارى : قلت لك ابتعد عنها ..
قال هارى من لخلف حتى شعرت به يدفعنى و هو يسدد لكمه لجاك .. تدخل الفتيه حتى ابعدوهم عن بعضهم ..
شعرت بيد جيما و هى تسحبنى للخلف مع باقى الفتيات ..جاك : انتى و امك فقط مجرد لعنه حدثت بهذه الحياه ليندزى و انا اعلم جيدا كيف اتخلص منها ..
قال بأعلى صوت له و هو ينزل من الطائره متجها الى الخارج..
كان ناظرى متسلط عليه و هو يتجه بعيدا .. الى اﻻن لم اصدق انه فعل ضلك بى .. شعرت بيد هارى و هى تسحبنى الى صدره و هو يحيطنى بكلتى ذراعاه ..
هارى : نحتاج ان نتحدث ..
اومئت له و هو يبتعد بى و انامازلت بعناقه حتى ركبنا بأحد السيارات ..
طريق العوده كان فقط عباره عن مشاجرات بداخل رأسى .. احداث كثيره .. و اصوات مرتفعه ..
أنت تقرأ
60 Day of love
Lãng mạnريا : لى لى .. شعرت بأختها و هى تقترب منها .. القت بنفسها فى عناقها و هى تجهش بالبكاء .. فهى الوحبده التى تستطيع اخراج كل ما بداخلها امامها لى لى : اشعر بأننى احترق من داخلى .. ريا : هل تحبيه ؟ شعرت برأسها و هى تومئ لها و هى بعناقها .. هى تحبه اﻻن...