10/ هل تكونين حبيبتي ؟!

13.3K 827 22
                                    

فوت =أحبكم ^.^
كومنت = أعشقكم *.*
..............................................
zayn p.o.v

وأخيرا ! أشعر أنني حر ! الآن يمكنني بدأ حياة جديدة...مع أليسيا ! مع ملكة قلبي !

alicia p.o.v

هو إعترف، وأنا تجمدت في مكاني ! حقا شعرت أن قلبي توقف من سرعة النبضات ولكن زين لم يعلم ما بداخلي !

زين : لقد وقعت بحبك أليسيا

أليسيا : /

زين : أليسيا ؟!

أليسيا : هممم

زين : إذا هل تحبينني ؟!

أليسيا : أ...أ...أجل

زين : إذا يا زوجتي العزيزة...هل تكونين حبيبتي ؟!

أليسيا : ممم لا أعرف...يجب أن أفكر

زين : آه بحقك أليسيا ! بماذا ستفكرين ! أنا أحبك وأنتي تحبينني..بماذا ستفكرين !

أليسيا : أفكر بنا يا أخرق ! هل تريد أن أذكرك في أول لقاء لنا ؟! أو على الأقل فيما كنا عليه منذ ساعات قليلة ! الشجار يمشي في عروقنا...وعلاقتنا لن تنجح!

زبن : يمكننا أن نحاول أليسيا...الشجار هو ما يجعل علاقتنا أفضل..هو الشيء الذي يميز علاقتنا عن باقي العلاقات العادية !

أليسيا : لا زين ! لا ! لا أستطيع أن أتحملك وأنت كذلك ! لا أستطيع أن أمضي حياتي وأنا أبكي مثل الذي حصل صباحا ! أنا أحبك ولكن...ولكن..أنا فقط ..فقط

زين : إنسي ذلك أليسيا...أنا أعتذر لم يكن يجب علي قول ذلك...هيا لنعد إلى المنزل لقد تأخر الوقت

عدنا إلى السيارة والصمت سيد الطريق...يبدو مشتتا

أليسيا : زين
زين : همممم
أليسيا : هل أنت غاضب ؟!
زين : لا
أليسيا : حسنا
زين : لقد وصلنا

صعدت غرفتي وغيرت ملابسي...إستلقيت في مكاني..لم أستطع النوم ! لقد إعتدت على رائحة زين التي تملئ أنفي..إعتدت على يداه التي تحاوط خصري بخفة فتحسسني بالأمان..إعتدت على نبضاته التي أصبحت كأغنية أسمعها فتساعدني على النوم..أنا فقط إعتدت على زين وعلى كل مافيه !...هو لم يأتي الليلة !أتسائل إذا كان يشعر بالوحدة مثلي ؟! أم أنه ينعم بأحلام سعيدة ؟!

لا يهم ! سأنام ! أقصد سأتظاهر بالنوم ! فأنا لن أنام ! ليس من دون زين !

zayn p.o.v

أفكر وأفكر وأفكر...ومازلت مترددا..أقف أما باب غرفتها..أضع يدي على مقبض الباب مرارا ثم أنسحب..لماذا ؟! لا أعرف ؟! أنا فقط أحس بالأمان هناك معها ! هي فقط ! ولكن لا أستطيع ! سأعود لغرفتي ! لا سأفتح الباب وأدخل وأحكم قبضتي حولها حيث لن تهرب مجددا ! لا ! لا بد أنها نائمة الآن ! لن أزعجها !

#في الصباح

alicia p.o.v

لا أستطيع أن أقول أنني نمت ! فأنا حقا تظاهرت بالنوم !

ميشيل : هيا أليسيا إنهضي إنها 07:00 هيا لقد ...

أليسيا : لقد نهضت أمي ! لا حاجة للصراخ !

ميشيل : م..م..ماذا أنتي مالذي تفعلينه في هذا الوقت ؟! أليس من المفترض أن أقوم بإبقاضك ؟! ثم أقرصيني ! أنتي تنهضين في هذا الوقت ؟! o_O

أليسيا : أجل لأنني أصلا لم أنام..وزين نام بغرفته !

ميشيل : آه منكي أليسيا ! أنظري لعيناك ! تبدين كالباندا ! من المفترض أن تنامي جيدا ! هل نسيتي ! الليلة خطبتكي !

أليسيا : آه لقد نسيتها تماما..كنت أفكر في أشياء أهم من زواج زائف !

ميشيل : كفاك من هذا الكلام ! كلها ستة أشهر !وستقضيها في باريس ! ثم جواد وعائلته سيعودون إلى نيويورك بمجرد إنتهاء الصفقة !...هيا أسرعي..غيري ملابسك وإنزلي للإفطار !

ذهبت ! ذهبت وتركتني مشتتة ! ألن أراه مجددا ؟! بمجرد إنتهاء ستة أشهر سيكون زين بمثابة ماضي !..أنا..أنا..هاه أنا أبكي ! مابال هذه الدموع اللعينة ؟! أليس هذا ماكنتي تريدينه يا أليسيا !؟ هاقد تحقق حلمك ! أسوأ أعدائك سيختفي ! لا بل هو أحب الناس إلى قلبي !

غيرت ملابسي ونزلت...عندما فتحت باب الغرفة صادفني زين كان سينزل هو أيضا..وجهه يبدو أنه لم ينم ليلا...حالته مثل حالتي

أليسيا : صباح الخير
زين : صباح النور
أليسيا : لم تأتي ليلة البارحة
زين : لا لم آتي..

زين وأليسيا في نفس الوقت : أريد أن أخبرك شيئا

زين وأليسيا في نفس الوقت : لقد فكرت فيما حصل البارحة
أليسيا : تكلم أنت الأول
زين : لقد فكرت مليا في الموضوع...ووجدت أنه معك حق فيما قلتيه ! نحن لا نليق لبعضنا ! وكما قلتي أن نبتعد عن بعضنا ذلك سيكون أفضل لكلينا...سأعود ل نيويورك بمجرد إنتهاء الصفقة...وخلال هذه الفترة سنعيش منفصلين...وسأعمل جهدي حتى لا نلتقي كثيرا..أقصد زواجنا سيكون على الورق فقط...لا تقلقي أليسيا ! كل شيء سيمر مثلما تريدين ! هيا لقد تأخرنا على الفطور...أنا سأنزل

ماذا ؟! ماهذا الصباح ؟! لم يكن هذا ما كنت أريد قوله...كنت أريد أن أقول أنني أوافق ! أنني إشتقت إليه! أنني لم أستطع النوم بدونه ! ولكنه...لكنه يريد الإبتعاد ! أحسست بخناجر تقطع صدري..تقطعه إلى قطع صغيرة جدا ! ماهذا ؟! أوه الدموع اللعينة مرة أخرى ! تبا لكم كلكم...فلتذهب إلى الجحيم لن اهتم !..ولكن..أنا فقط لا يمككني أن ألومه ! أنا من طلبت ذلك لذا يجب علي التحمل ! أجل يجب علي ذلك !

zayn p.o.v

أنا أعرف كم كان ذلك صعبا ! ولكن ذلك هو ما طلبته ! لقد كانت تريد أن ترتاح مني ومن مشاكلي وهاهي ذي ستنتهي مني...أتمنى أنها سعيدة الآن بما فعلت لكلينا !
.............................................
بارت بايخ..أنا بعرف !

بس لازم يكون في هيك شي...أوقات صعبة ! لا تخافوا مارح تظل هاي الكآبة ! كان لازم أعمل هيك حتى البارت الجاي يكون في أحداث جديدة !

يلا باي...جوعانة كتير..وما أكلت عشان عم أكتب البارت..بحبكم

love ya ♥

Bye ♡♡

Dear Husband | زوجي العزيز [Z.M]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن