باعتذر عن التأخير بس كانت النت مقطوعة بكل البلد (الجزائر) لأنه إنقطعوا خيوط النت بسبب باخرة ومدري شو فراحت الأنترنت طيلة الأسبوع
بصراحة كان أسبوع جحيم من دون النت
فوت = أحبكم ^.^
كومنت = أعشقكم *.*
بالبارت اللي فات كان قليل جدا الفوت والتعليق بس 9 كومنت ؟ عنجد !
يا جماعة أنا عن جد عم إتعب بالرواية وبالدراسة ومع هيك باكتب بس منشانكم ! بقى لا تزعلوني وعلقوا عالفقرات !
كمان ملاحظة : الرواية روايتي ! بقى ما يجي أي واحد من مدري وين و يقلي إنتي سارقة الرواية ! يمكن في شبه بس أكيد مو كبير لأنه في كتير روايات عندها نفس الموضوع (زواج إجباري)
كمان إذا حاسين أنه الرواية بايخة أو "مسروقة" بس قولوا ! صدقوني مارح إزعل ! إذا بدكم ب وقف الرواية عادي !
لا تنسوا تعلقوا عالفقرات !
.................................................
alicia p.o.vكنت أنعم بأروع أحلامي إلى أن
زين بصراخ : أليسيا...إنهضي إنهضي إنها نهاية العالم!
أليسيا : ماذا ؟ أين ؟ زين إحمي البطاطس المقلية سنأخذها معنا
زين : هههههههههه خدعة أو حلوة ؟
أليسيا : ماذا ؟
زين : لقد خدعتك !...ولكن مابال البطاطس المقلية ؟!
أليسيا : لقد سمعت أنه لا توجد هناك بطاطس مقلية في الجحيم...لذا قررت أن آخذها معي ^.^
زين : حقا !
أليسيا : حقا !
زين : إذا خذي هذه أيضا
قالها وهو يرمي علي الوسائد الواحدة تلو الأخرى....أنت تحفر قبرك بيديك يا زوجي العزيز !
أليسيا : حسنا...إذا أنت من بدأ الحرب !
قلتها وأنا أضربه بالوسائد وهو يقهقه بابتسامة مشرقة أظهرت أسنانه الرائعة *.* (يا بنت المحظوظة)
زين : لماذا توقفتي عن ضربي !
بصراحة الآن حتى لاحظت أنني توقفت عن رمي الوسائد منذ أكثر من عشر دقائق
بينما أطالعه بابتسامة غبية كتلك التي يظهرها غامبول (مسلسل كرتوني)
أليسيا : لا شيء فقط أطالع تفاصيل وجهك محاولة أن أتناسى أنك ستكون مثل الحلم الجميل الذي سأستيقظ منه بعد ستة أشهر
زين : هاي لا تقولي هذا ! وتعالي إلى هنا ! (بحضنه) ثم من قال أنني سأتركك بعد ستة أشهر ؟ لن تتخلصي مني بسهولة يا أليسيا جواد مالك !
آه من تلك الكلمة "أليسيا جواد مالك" وياله من لقب أنتسب إليه....وياله من زوج !
زين بينما يحيط بذراعيه أليسيا : ألم نتفق أن لا نتكلم بهذا مرة أخرى...وأننا سنعيش اللحظة !
أنت تقرأ
Dear Husband | زوجي العزيز [Z.M]
Fanfictionثم سخرتُ قائلة :"بالحب الذي تتكلمون عنه أنا قد كفرتُ و له لن أقعَ يوماً، أتمنّع عنه و لا أقبل الموت..لأن الحب ضعف، والضعف ألم، والألم موت" بعد هذا اليوم فقدتُني، كنت قد صادفت عيناكَ وبها ضعتُ ولم أجدني بعد زين & أليسيا #أول_رواية_لي أعتذر على أول ا...