سلااام ^.^
جمعة مباركة *.*
شفتوا كيف ؟ بس وصلوا ل 300 أنا نزلت بارت !...وحيكون هاد هو العقاب !..
فوت = أحبكم ^.^
كومنت = أعشقكم *.*
علقوا عالفقرات بليييز
بدي 300 كومنت ...إذا ما وصلوا ل 300 إنتوا بتعرفوا العقاب !
...................................................
#قبل إعلان وفاة أليسيا بنصف ساعة
alicia p.o.vعتمة، هذا ما أراه..بعض الوجوه تأتي وتذهب،فتاة تقف على حافة جبل، ستنتحر !تقدمت إليها بسرعة فالتفتت لي..إنها..أنا ؟!
هي تقول "دعينا نذهب ! لا مكان لنا هنا"
رددت عليها بسرعة "ماذا عن العائلة، هاري و..زين"
قالت " زين هو السبب بكل هذا...سيتزوج !"
أجبتها "لا يهم ! لا يزالون يحتاجونني هنا !..لن أذهب ! ليس بعد !"
#بعد نصف ساعة
zayn p.o.v
الطبيب "نعتذر بشدة..المريضة أليسيا إدوارد فارقت الحياة"
كانت تلك الكلمات كافية لجعلي أذرف دموعا لطالما حبستها
نعم، تتذكرون عندما خطف أبي، ذات ليلة قررت أخيرا أنني سأذهب إلى أليسيا وسنعود كما كنا..كان دائما هناك جاسوس، وهذا الجاسوس أخبر الخاطف..عندما وصلت لمنزل أليسيا، رن هاتفي..إحزروا ماذا ؟
لقد كان خبر موت والدي، رجل الأعمال جواد مالك وافته المنية نتيجة صدمة تسببت في إيقاف قلبه..كان ذلك لأن الخاطف أراه صورة شخص تعرض لحادث وأخبره أنني مت...
لم ينتشر خبر وفاته لأننا لم نرد أن تعلم الصحافة
بعد وفاة والدي، أصبح يهددني بالورقة الرابحة..إنها أليسيا نفسها !
لذلك إبتعدت إبتعادا كليا عنها وعن ذلك ال"هاري" خصوصا بعد أن سمعت أنها تعيش حياة مثالية بعيدا عني
كنت عائدا للبيت يومها، كنت متعبا ويائسا..أتت أمي وظلت تحاول إقناعي بأنني يجب أن أعيش..وافقت على خطوبتي مع بيري..إنها لطيفة !
لكن هذا الحادث و..أليسيا..كل شيء، تقلب الوضع 180 درجة...كل ذلك حصل بسببي ولن أسامح نفسي !
حاولت النهوض..فكما تعلمون أنا جالس هنا على الأرضية أنتحب كطفل صغير
إستندت على الحائط وبالفعل إستطعت الوقوف، لا طاقة لي للمشي...فقط أريد أن أموت..أريد أن أتبعها أينما كانت
خرجت من المستشفى وأوقفت سيارة أجرة
قال السائق :"إلى أين تريد الذهاب سيدي؟"
أجبته ببرود"خذني إلى الجحيم !"
إبتسم بخفة وإنطلق..إنه شاب يافع..لا بد أن قسوة الحياة أجبرته على العمل، يبدو في نفس عمري، لديه عينان بنيتان وشعر بني..
أنت تقرأ
Dear Husband | زوجي العزيز [Z.M]
Fanfictionثم سخرتُ قائلة :"بالحب الذي تتكلمون عنه أنا قد كفرتُ و له لن أقعَ يوماً، أتمنّع عنه و لا أقبل الموت..لأن الحب ضعف، والضعف ألم، والألم موت" بعد هذا اليوم فقدتُني، كنت قد صادفت عيناكَ وبها ضعتُ ولم أجدني بعد زين & أليسيا #أول_رواية_لي أعتذر على أول ا...