5/ أنا فقط أتمنى أن تكون بخير!

15.5K 933 17
                                    

alicia p.o.v

مرت الحصة الأولى الثانية بصمت وملل قاتلان...ماعدا نظرات زين التي تتغير من باردة إلى غضب إلى إعجاب لكنها فقط تراقبني ! حسنا ...لا يهم !! آآه يجب أن يسموني "آنسة لا يهم" ! P: هههههه لكنني حقا لا أهتم !

إنه وقت الكافيتيريا...زين مر بجانبي كأنني رياح ! آه تبا له لقد أزعجتني تلك الحركة حقا ! -_-

أخذت غذائي ثم إلتفتت فقط لأجده وأوقع الصينية من يدي...كل الطلاب ينظرون ولكنني لا أهتم. .المهم هو أنه هنا الآن ! في الجامعة ! وأمامي !..هل عرفتموه؟!

أليسيا : هاااااري !!!
هاري : صغيرتي....كم إشتقت إليكي !
أليسيا : وأنا أيضا ! كثييييرا جدا وبشدة ! ^.^
قلتها وأنا أرمي بنفسي في حضنه وهو يدور بي كعادته الطفولية...لطالما كان طفلا وسيبقى كذلك إلى الأبد ! أوه أنا الطفلة ! نظرا للقب صغيرتي الذي جعل الجميع ينظر لي نظرة برائة...إلا زين الذي كان يطالعني بنظرة مشتعلة...حسنا ! عيناه بدأت تحمر ! تبا ! هون عليك زوجي العزيز ! ستحترق عيناك الجميلتان ! أوه ! إنه قادم إلينا ! لقد بدأت أخاف...خاصة أن نظرته أصبحت داكنة !

زين : ألن تفصلوا هذا العناق اللعين...أحتاجها لشيء مهم ! ثم ألم تلتقيا صباحا ؟! ماكل هذه الجلبة !
أليسيا : ما ما ماذا تريد ؟!
زين : على إنفراد !
هاري : مممم دائما ما تخرب لحضاتي سيد زين ! لكنني سأسامحك وهذه ستكون آخر مرة !
أليسيا : و و و وداعا هاري !
زين : أوه ما رأيك أن تقبليه أيضا...كتوديع وحتى تتذكريه وأنت هنا !؟
أليسيا : تبا لك! ماذا تريد ؟! -_-
زين : لا تعامليني هكذا ! ثم لا تقومي بهذه الحركات! أنتي تشوهين سمعتي هكذا !
أليسيا : هاهاها أضحكتني ! أنت تهتم بسمعتك ؟!
زين : لا ! أنا أهتم بسمعتنا !!
أليسيا : أنت والجحيم عزيزي لا تختلفان كثير بالنسبة لي ! فقط حرك مؤخرتك ولا تقابلني وجهك مرة أخرى...أريد إكمال يومي بسلام !
زين : أ.......

أجل ! لم يكمل كلامه ف قد أتت فتاة ما ترتدي ملابس تشبه العاهرات....شورتقصير جدا جدا جدا وتانك توب يبين فتحة بطنها...تتمايل بذلك الخصر وتجعل الشبان يصطفون...ولكنها فقط رأت زين وقالت : "زيني"...هي فقط صرخت وإرتمت في حضنه أوتعلمون ماذا فعلت ؟! لقد قبلته !!!!! واللعنة ! أليس زوجي ! أنا أقف أمامه ! وهو لم يعتزض ! حقا ؟! ويقول سمعتنا ؟!

أليسيا : أعتذر على المقاطعة. .أنا ذاهبة !
زين : آه يكفي بي ! لا لا أليسيا لا تذهبي نحن لم نكمل النقاش !
الفتاة : من هذه...زين ؟!
زين : أوه إنها ممم إنها
أليسيا : أنا زوجته المستقبلية ! ^.^
الفتاة : آه مبروك...وأخيرا زيني سيتزوج...لما تقل لي من قبل ؟! لقد تكلمنا البارحة !!!
زين : آه أجل لقد نسيت !

تبا لها ! ألم تكن تقبله؟! o_O ألا يجب أن تغار وتصرخ عليه ؟!

زين : آه أنا لم أعرفكم !...بيري هذه زوجتي أليسيا..أليسيا هذه حبيبتي السابقة بيري !
أليسيا : هل قلت بيري ؟! لما هي هنا ؟ لما حضنتها ! لقد خانتك !
بيري : متى ؟! o_O
أليسيا : قبل 5 سنوات !!
زين : لقد تعرفنا منذ عامان !!
أليسيا : ما ما ماذا ؟! ....لكن لكن أبي ! لقد قال لي ! أجل أنا متأكدة !
زين : ماذا قال لكي ؟!
أليسيا : (حكيت له القصة)
زين : من هو لوي هذا ؟! أنا لا أعرف أحدا بهذا الإسم !هل تعرفينه يا بيري ؟! o_O
بيري : لا إنها أول مرة أسمع فيها الإسم !
أليسيا : و و داعا الآن !
زين : إلى أين ؟!
zayn p.o.v

هي لم ترد علي وسرعان ما إختفت من الأنظار...أنا فقط أتمنى أن تكون بخير !
...........................................
يا أهلا وسهلا بأحلى قراء *.*

لاحظت أنه في تفاعل بالآونة الأخيرة لهيك قررت أهديكم بارت قصير ^.^ ....وأنا لساتني عند وعدي ويوم الثلاثاء إنشاءالله بنزل بارت طويل....هاد إعتبروه هدية !

يلا باي

love yaaa ♥♥♥♥

Bye

Dear Husband | زوجي العزيز [Z.M]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن