الجحيم ...

691 40 1
                                    


# وبخ هاري حنين و خرج من المطبخ اما حنين لم تعرف لماذا هو غاضب فنضرت لنايل و اشار لها بأنهو لا يعلم طلبت منه ان يحملها لغرفة هاري لتعرف ماذا حصل ليقضب منها هكذا ....

هاري : تفضل .

نايل : هاري ابتعد قليلاً ، انتي حقاً ثقيله جداً !

حنين : احمق ضعني ولا تخرج كي تُعيدُني لغرفتي .

نايل : حسناً ، يا إلاهي ظهري !

هاري : ماذا هناك !؟

حنين : لما انت غاضبً مني ؟

هاري : لماذا لم تخبريني عن الجريمه ؟ ولماذا تجلسين مع نايل ؟

حنين : لم اكون في مزاجٍ جيداً كي اخبرك ، اما عن نايل فهو اللذي اتى انت لم تئتي كي اذهب معك .

هاري : انا اسف .

حنين : هه غبي لن اسامحك .

نايل : انضرو إلى الجدار !

هاري : من فعل ذالك ؟

حنين وهي خائفه : لا مستحيل ليس انتم !

هاري : من هناك ؟ هل يوجد احداً معنا ؟

# لم يكمل هاري جملته ليخرج إدوارد من العدم و يمسك بيد حنين ولاكن قبل ان يسحبها تمتمَ بكلمات لتتعافى قدميها و قبل ان يختفي معها قال لهاري ....

إدوارد : انت لا تستحقها و انتي استعدي للجحيم .

# بعد ذالك اختفو تاركين هاري و نايل مصدومين ، وصلت حنين للمنزل لتتلقى انواع الضرب و الركل و الصفع وهي فقط تصرخ بأسم هاري و نايل هي لم تعلم ماهي جريمتها لتتعامل هاكذا ....

السيد جيمس : إدوارد توقف سوف تموت !

إدوارد : هي تستحق ذالك .

السيد جيمس : ماذا فعلت ؟

إدوارد : هي تحبه هي تحب هاري .

السيد جيمس : الم تقل سوف اتركها ! يالك من احمق لقد اخليت بالقوانين .

إدوارد : اللعنه على تلك القوانين سوف اترككم و اخذها معي ، هي تكرهنا هي تفكر في بيع هذا المنزل اين سنذهب ها اخبرني .

السيد جيمس : حنين هل حقاً ما يقوله إدوارد ؟

حنين وهي تبكي : اجل صحيح .

السيد جيمس : لقد عاملناكي كما في الاتفاقيه ولاكنكي لا تستحقين ، إدوارد اقلق الستائر و الابواب لتتلقى العذاب .

إدوارد : ههههه امرك سيدي .

# اقفل إدوارد كل شيء ليتبدل شكل المنزل من الداخل ليصبح مثل المنزل المهجور ، تلقت انواع العذاب لقد عذبت بكل شيء تتوقعوه لقد عذبت بالصوط و الظرب و رميها بالحجاره و سكبو فوقها المياه الساخنه و البارده و اهم شيءٍ عذبت نفسياً كك ، كل هذا في ساعه واحده اما في عالم البشر كانت سنه كامله ...

اتفاقية الارواح الشريره  ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن