تتيانا ...

656 38 7
                                    

بلييييز ابي تفاااااعل

* فوت + تعليق على الفقرات *

بليييييز تراني اتعب في كتابتها هي من تأليفي ف اتمنى اني اشوف تفاعل ....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

# حنين ...

لم اصدق ما سمعته عندما رحل هاري كان في الـ17 من عمره ، لقد اصبح وسيماً و هناك بعض الوشوم في جسمه و اصبح اكثر جاذبيه ، في صغري كنت افضله عن والداي اما الان انا اعشقه ولاكني لن اخبره كما هو اخبرني عن حبه لي ، قطع شرودي صوته وهو يشد انتباهي ....

هاري : عزيزتي لقد اخبرت صديقتي تتيانا عن امر الأرواح و اخلالهم ب الأتفاقيه .

حنين : وما دخلها هي بذالك ؟

هاري : هي ساحره و ايضاً هي صديقتي منذُ زمن .

حنين : هل تثق بها ؟

هاري : اجل !!

حنين : اتمنى ان تكون محل الثقه .

هاري : لا تقلقي فقط ارتاحي .

حنين : هاري .

هاري : همممم .

حنين : ارجوك مهما حدث لا تتركني .

هاري وهو يقبل يدها : انا اعدك .



# قطت حنين في نومٍ عميق وهي تحلم بما تتمناه كانت تتمنى ان تعود حياتها كما كانت لقد اشتاقت للحياه الممله اللتي لطالما تذمرت منها و تئففت و الان هي تتمنى ارجاعها ، اما هاري فكان قلقاً هو يعرف تتيانا جيداً و يعرف انها على اتم الاستعداد ان تتخلا عن والديها من اجل مصلحتها كما فعلت في الماضي ....



# فلاش باك ....


المجهول : هل انتي تتيانا تشاد ؟

تتيانا : نعم ، من المتكلم ؟

المجهول : هل تُريدين 2 مليون دولار من اجل جريمة قتل .

تتيانا : اي شيءٍ من اجل المال ، اخبرني من تريد ان اقتل .

المجهول : اسمعي اخي قتل صديقه من اجل حبيبته و اريد تبرئته من هذهي الجريمه لقد حكم عليه بالأعدام بسبب حبيبته الغبيه و هي الان مهاجره .

تتيانا : لاعليك لقد حُلت ولاكن اريد صورتها .

المجهول : حسناً ، ولاكن ماذا ستفعلين ؟

تتيانا : هناك شخصان يُعيقان طريقي و اريد ابعادهما .

المجهول : حسناً إذاً ، وداعاً .

تتيانا : وداعاً .


# الغبيه صنعة ماسك يشبه تلك الفتاة و ارتدته و ادعت انها هي و ان والديها هما من قاما بذالك و لأنهم هددوها ان تتهم حبيبها فعلت ذالك و لأنها لم تستطيع ان تعيش من غيره اتت و اعترفت ولن يهمها ماقد يفعلاه والديها وبعد ذالك اعطت الشرطي رشوه لكي تثبت التهمه عليهما و بلفعل اُحّكِما عليهما بالأعدام اما المجرم الحقيقي خرج ببرائه و تتيانا عاشت حياتها كما تمنت ...



اتفاقية الارواح الشريره  ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن