بلييييز ابي تفاااااعل* فوت + تعليق على الفقرات *
بليييييز تراني اتعب في كتابتها هي من تأليفي ف اتمنى اني اشوف تفاعل ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشخص : عزيزتي و اخيراً اتيتي لقد كنتُ انتظرُكي .
حنين : من انت !! .... انا لا اراك بسبب هذهي الظلمه !
الشخص : هذا افضل .
حنين : ههه إنجل !! ... هل تذكرتني ؟!
إنجل : انا لم انساكي حتى اتذكرك .
حنين : بماذا تفسر غيابك المُفاجئ ؟
إنجل : انا حقاً اسف لقد كنت منشغلاً .
حنين : حسناً إذاً واصل غيابك فبعد اسبوع سئرتبط .
إنجل : من هو !؟
حنين : إنهو صديق هاري فريدي .
إنجل : حنين ارجوكي لا ترتبطين به هو ليس صديق هاري هو يريد اذيتكي ارجوكي حنين ارجوكي !!!
حنين : لقد تأخرت إنجل كثيراً ، ارجوك اخرج .
إنجل : ارجوكي انا اعرفهو جيداً هو يريد قتلكي بعد تعذيبك !!
حنين : ومن اين تعرفه ؟! .... هو صديق هاااااري و الان اخرج يكفي كل ماحدث .
# كانت حنين تصرخ في وجهه وهي تبكي و تضربه على صدره وهو كان صامداً و ملامحه بارده عكس البركان اللذي بداخل ، بعد ان هدئت و نامت اختفى إنجل ليذهب عند فريدي ليوقفه عند حده ....
إنجل : ماذا تريد منها ؟
فريدي : الانتقام .
إنجل وهو يصرخ بسبب برود فريدي : اللعنه والدُك و اخاك حاولا الهروب أثناء العقاب ، انت تعرف جيدا ما عقاب من ينكث اي اتفاقيه تكون بينه و بين البشر .
فريدي : بالقتلتهم ولن اتوقف عن ما سئفعله ، و انا احذرك إذا حاولت مساعدتها ستكون نهايتك .
إنجل : ههه هذا إذا استطعت ، لا تنسى انا نصف بشري لن تستطيع فعل شيء ، وداعاً .
# ذهب إنجل و كُلهو املاً على ان يتراجع عن قراره اما فريدي فكان مصمماً على قراره ولن يتراجع عنه ، كانت حنين تذهب للتسوق وحدها بعد ان تشاجرت مع الكل بسبب زواجها من فريدي و هاري حالتهُ تزدادُ سؤً هو يعشقها ولم يستطيع ان يعترف بذالك ففضل ان لا يخبرها حتى لو فعل لن تتراجع ، لقد مر الأسبوع و اتى اليوم المنتضر وهاهي تقف لوحدها امام فريدي في الكنيسه ليئدون طقوس الزواج لم يئتي احداً معها لأنها لم تخبر احداً بيوم زفافها ....
فريدي : عزيزتي كم انتي جميلةٍ جداً .
حنين : شكراً لك ، فريدي انا حقاً اسفه انت تعلم ما يحصل معي لا استطيع ان افرح او حتى ابتسم .
أنت تقرأ
اتفاقية الارواح الشريره ...
Horrorانا حنين جيف امي من اصول عربيه اما ابي من لندن انا فتاه مقعده بسبب حادث فضيع حدث لي عندما كنت في الرابعه كما اخبرتني امي ... انا اعيش وحدي في منزلً تملأُهو الاصوات المرعبه اللتي خرجت بعد وفاة والداي في حادث حريق للمصنع...