بالعلقم قد هجرته''

172 19 12
                                    


.يذكرونك أمامي فتتجاوب في أذني
دقات الموت المحزنة؛
وتغمرني ارتعاشة وقشعريرة،
اذ كنتِ - فلم كنت إلى هذا الحد - عزيزة؟
بايرون
.
.
فتحت عيناها لتلتقي بالساعة أمامها قفزت بفزع لتنظر مرة أخرى تتأكد من الوقت يا إلهي لقد نامت ل15
ساعه متواصله نطقت بتعجب:ياااااإلهي استغرقت الكثير من النوم!!
خلعت حذاءها لتبتعد ذاهبة للحمام تشعر أنها مازالت في حاجة لمزيد من النوم حتى ان الحذاء نسيت أن تخلعه عندما نامت..
بعد برهه من الزمن ذهبت لحقيبتها
بعد الاستحمام المنشط لتفتحها وتبدأ رحلة ترتيب الأمتعة فتحت درج خاص في الحقيبه لتخرج ثبوتاتها وجوازها وبعض الاوراق الأخرى ..
حصلت ع ذلك بطريقتها الخاصه بحثت جاهدة عن النقود ؛لم تجد شيئا أبداااااا ..
ارادت أن تصرخ تعبيرا عن غضبها لتعود بها الذاكرة إلى انجل ؟!
اهتزت لتقف بجزع ، لقد سرقت 2000 جنيه استرليني
لقد فهمت مقصدها من الكلام الذي قذفته عندما همت بالنزول من الطائرة..
شبكت يداها ع رأسها '
مارال: يا إلهي مااذا أفعل من أين سأتدبر تكاليف الجامعة ،السكن، الطعام، المشاريع،كل ما اريده ..
ماذا افعل ماذا افعل ماذا افعل..
نطقت بذلك وهي تسير ذهابا وإيابا لتقف وتتجه نحو إزارها الذي كانت ترتديه وتخرج ورقه مصففة بطريقة عشوائيه كصاحبتها تمام ..
(انجل جوليو يتبعه رقم هاتف وبريد إلكتروني)
هذا ماكانت تحويه الورقه..
شعرت بالدم يتدفق ليداها بشدة تنفست بعمق لتجلب الهدوء وتبعد غيمة الغضب التي حلت بها ..
ماذا تقصد هل تفكر أن ترغمها على العمل معها أم أنها تريد استدراجها لشيء مااا..
هي نسيت ورقه انزلقت مع النقود كتبت فيها الوِجهات التالية لرحلتها حتى تتيقن من كمال تأهبها للإنطلاق..
هكذا علمت إلى أين سوف تذهب سحقا لها تملك قدرا كبيرا من الحقاره حسنا سوف ترى من سينجو بفعلته ..
ذهبت لهاتفها لتلتقط الرقم المسجل على الورقه وتسمع طرقات الهاتف ليجيب صوت حذر يظهر من نبرته عندما فُتح الخط ..
..............:من على الهاتف..
مارال:هل هذا هاتف الآنسة جوليو
.............:وما شأنك بها..
مارال:اذا هذا هاتفها ابلغها أن السطو ع الممتلكات لم يكن إلا جزءا لا يتجزء من قذارتها ..
اغلقت الهاتف منهية هذا الإتصال الذي اثقل النفس عليها جداا

.
ماذا سوف تفعل لابد أن تجد طريقة لتكسب المال بها هي الآن لاتملك قرشا إطلاقا..
خرجت من شقتها بعجلة لتبدأ بسؤال الأشخاص والسكان وكل من تسقط عيناها عليه تتعرف ع المناطق وأيضا تبحث عن وظيفة مناسبة سارت طويلا لتجد رجلا يوزع منشورات لمن يبحث عن وظائف اقتربت سريعا لتتناول واحده وتبدأ بالقراءة ..
قذفتها بعيدا بعجز من الشروط التي تنص ع ان تعمل منذ الصباح وحتى الغروب تبحث منذ ال10صباحا ولم تجد شيئا ..
الشمس تنسج خيوطها مودعه ارجاء السماء لتغادرها بأمل متأهبه للعوده يوم غد
غادرت المكان لتذهب عائدة للشقة انتبهت لأحدهم يسير بجانبها منذ فترة هي تقطن في شقة تحيط بها الفنادق والمطاعم والأسواق والجامعات لاتخاف ذلك لكنها لاتريد خلق الصداقات الآن فالوقت غير مناسب لمثل هذه الأمور..

اخذت تسير ببطئ وتقلل خطواتها في السير ليقترب منها ذاك الشخص وهي بحركة اراديه طرحته أرضا ليصرخ بألم وينطلق في سيل من الشتائم ..
توقف العديد من الناس لينظروا إليها بغرابة ..
فتاه تضرب رجل تقذفه أرضا!؟! حتما هناك شي غريب فيها ابتسمت بتوتر ..لينطق ذاك الرجل :تبااااا لك يااافتاه لم ارد أذيتك منذ البداية كنت أريد المساعدة..
مارال باستخفاف:وهل طلبت منك ذلك..
الرجل:حسنا اعمل خيرا تلقى شرا لقد رأيتك تذهبين وتسألين الناس كثيرا فخمنت انك تريدين عملا او التسجيل في مقر ما فهذا مانراه عادة في بوسطن..
نظرت إليه بعينان متفحصة لقد سمعت كهذا الصوت من قبل لا تعلم أين لكن متأكده انها سوف تكتشفه في القريب العاجل نهظ الرجل ليبدأ بالإبتعاد ..
اسرعت في المشي لتقف امامه تمنعه من السير لتثبت ناظريها عليه..
مارال:بماذا كنت ستساعدني..
الرجل :يا إلهي إنك فتاة غريبة تظربينني ثم تعودين لطلب المساعدة!!
مارال:اجب بقدر السؤال فقط..
الرجل:حسنا حسنا يا فتاة اللسان السليط فقط هناك وظيفة مسائية في أحد الأسواق يقال بأنهم يريدون مندوبة مبيعات تعملين في الفترة المسائية فقط..
استنشقت الهواء بعمق' هذا ماتبحث عنه حقا ..
مارال بهدوء: أين
الرجل بهدوء مماثل:هناك محل في آخر الشارع يبدو أنك لم تلحظيه عندما كنتي تتجولين في الأرجاء..
نظرت للخلف لتجد محلا صغيرا يقطن في آخر الشارع
عادت بنظرها للرجل مرة أخرى لتشيح بابتسامة متأسفه..
مارال:أنا حقا أسفة اعتذر عما فعلت أشكر لك صنيعك الذي قمت به..
هز رأسه ليسير بدون أن يضيف كلمة أخرى لما قالته..
حسنا تشعر بارتياب منه تشعر أنها سمعت صوته كما أن حدسها يخبرها أنه يخفي أمراا ما سوف تكون جزءا منه ذات يوم حدسها لم يخنها يوما تأمل أن تسير الأيام القادمة كما تريد..
.
.
.
توقعااتكم
من تكون اتجل وماذا تريد؟
من هو الذي تشك به مارال؟
كيف سيكون العمل وهل هنا ثغرة مدبرة لمارال؟
آراءكم ياابشر اتمنااها حققولي ذي الامنيه

فلتمضِي بعد الفراق..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن