THE END.

2.2K 148 26
                                    


ابتَلع جيمس بتوتر و مرر يده في شعره الاشقر بقلق " م-ما الذي تعنيه ؟ ، ه-هاري اسمعني بُني ، اياً كان ما سَمعته فهو خاط-" قاطعه هاري بِعنف و القي جملته التي جعلت جيمس يتأكد من القلق الذي كان يعبث به.

" اعلم بشأن تجارتكَ الخفية ، تجارتك التي لا يعلم عنها احد سوي مارجريت و مُساعدتِها اللتان اقحمْتُهم بأعمالك تلك ، اعلم بشأن الغرفة التي في القبو  ، والتي تحمل تلك الاجسام المُمزقة."

قبل ان يتَحدث جيمس قاطعه هاري بأبتِسامة خبيثة " و أود مساعدتك" .

رفع جيمس حاجِبيه و اعينه اخذت تترقب هاري الذي ينظر له بجدية ، حاجبيه مُنعقدين ، ناظراً لجيمس بنظرة لم يَفهمها لكنها حتماً تدل علي جدية كلامهِ.

رَجع جيمس عدة خطوات حتي اصتَدم ظهرِه بمكتبه الخشبي الذي يتوسط المكتب ذو الجدار الزُجاجي ، و اخذ يلتمس المكتب بيده حتي يده وجدت طريقها للكُرسي و جلس ببطئ،

قبل ان يتحدث ابتلع بتوتر " ك-كيف ؟" سأله بتلعثُم واضِح ، لكن نظرة هاري لم تهتَز و تتغير ، اخذ ينظر له يهدوء غريب ، ثم ابتسم بسخرية " هل انت لا تثق بي الان ؟" تحدثَ هاري و نبرته كانت ساخرة.

ابتَلع جيمس قبل ان يتحدث بتوتر " هاري عزيزي ، اسمعني ، لا اريد ادخالك في تلك الامور ، انت لازلت شابٍ صغير علي هذا العمل"

نظر له هاري بجدية و هو يقترب منه اكثر و انحني حتي اصبح امامه تماماً و همس بعد ان نظر لكلا الجانبين مُتطمأناً ان لا احد يسمعهم " اسمَعني جيمس، لدي صَديق لديه مَنصِب عالٍ في الشرطة ، هو منذ يومين  تحدث معي حول انه يعمل بمجال اخر و الذي اتضح انه مثلك "

تحدث هاري له قبل ان يُكمل ، مُتجاهلاً نظرة عدم الفهم التي ارتسمت علي ملامِح جيمس " و ايضاً اخبرني بكونه يملك كماً هائلاً من الجُثث من حادثة غرق سفينة كبيرة و التي كانت تحمل حوالي الفين شخص علي متنها" .

عقد جيمس حاجبيه بعدم فهم ، " و ما دوري اذاً ؟"
تنهد هاري واكمل " الست تاجراً ؟ يمكنك شرائهم و بيعهم بأضعاف الثمن " اكمل هاري بأبتسامة تدل علي صدقه ، والذي كان زائفاً بالطبع.

" ل-لا اعلم ، كم يريد ثمنهم ؟" تسائل جيمس

" حسناً ، ما لا يقل عن مئتيّ مليون " تحدث هاري و هو يحك خلف عنقه

" ل-لا اظن هاري ، تعلم انها مُخاطرة ، سأدفع كل اموالي تقريباً !" تحدث جيمس  مُنفعلاً

" جيمس اسمعني ، هو صديقي ولن يخدعني ، و ايضاً انا استطيع الابلاغ عليه و خصوصاً لكونه شُرطياً سيكون عقابه اشد ، فلا اظنه سيجرؤ" ترجاه هاري مع ابتسامة تبين مدي صدقه و انه جدير بالثقة.

i used to be yours.| قيد التعديلWhere stories live. Discover now