⚫did you know you're an angel? who forgot how to fly,
did you know that it's break my heart everytime i see you cry? "⚫zayn's diaries.
-2 December 2013
11 pm
rose's p. o. v :
-
ذهبنا للخارج و اخذنا طريقنا نحو السيارة، لكن قبل دخولنا اليها تنهد زين و قال"هاري، سأوصلك لمنزلي، سأأخذ روز لمكان احبه كثيراً "
اتسعت عيناي حين سمعته و بدأت ابتسامتي بالنمو.
" يُستحسَن ان يَكون مكان عامٍ"
تمتم هاري مازِحاً و انزلق داخل السيارة
"اياً كان ما تُفكر بِه، فلن يَحدث"
تحدث زين و هو يَحمِل الأكياس الي خلف السيارة ليضَعها.
قهقهت علي تفكيرهم، ثم انزلقت انا الأُخري الي داخل السيارة، .. لن انكِر اني مُتحمسة للذهاب لذلك المَكان مع زين، اعني، ستكون أول مَرة نذهب إلى الخارج وَحدِنا دون هاري مُخَرب اللحظات الثمينة.
"روز، ستذهبين غداً لتري منزلِك الجديد، لقد دَفعتُ الأجرِ و هو مُرتب الأن و نظيف، و أيضاً قد اشتريتُ لكي بعض الأثاث لتستطيعي الأنتقال غداً "
تحدث هاري بالخلف، نظرت له و اُومئت مع ابتسامة مُصتنعة.
حقاً لا اُريد الابتعاد عن زين،..أعني، ساُعاني بالوحدة
تمنيت ان ينسي هاري موضوع المنزل الجديد لكنه مُصر، لا اعلم لما لا يُريدني البقاء في منزل زين،_
" لكن تلك هي الفكرة المُناسبة، زين سيُساعدني بالقبض على ابي ثم يذهب كُلٍ منا في طريقه، و بالتأكيد لن اراه مُجدداً بعد الخِطة. "
تحدثت داخلي، اشعر بأن جُزءً مني لم يقتنع بهذا الكلام لأنه ليس حقيقي و هو بعض الكلمات لأُقنع نفسي الأبتعاد عن زين لأنه سيخذُلني كما فعل والدي.
عندما اتذكر كيف كان يُعاملني ابي قبل حادث اُمي و بعده اشعر بالغضب و كأن ابي قد تحَول الي شخصٍ اخر، لهذا لا اُريد ان اُدخل نفسي في صداقة اي فتي لأعتقادي انهم جميعاً مثل ابي،
لكن لما لا اُفكر بأن بعضهم مِثل هاري؟ ..لا أعرف حقاً، لأني حمقاء.
زفرت مُحاولة ابعاد كُل تلك الأفكار التي تُهاجمني، اريد ان أشغل نفسي بشئ لمنع نفسي من التفكير.
نظرت حولي مُتأملة السيارة، نظرت لزين الذي يقود و هو مُمسك عجلة القيادة بيد واحدة بتهور، لكنّ هُناك جُزء مني يعتقد انه يبدو مُثير بتلك التصرفات المُتهورة.
نظرت بالخلف لأري هاري الشبه نائم، يُريح رأسه على النافذة و عيناه شبه مقفولتين.
ŞİMDİ OKUDUĞUN
i used to be yours.| قيد التعديل
Hayran Kurguفتاة عاشت حياتُها كَكذبة ، حاولت الهَرب مِراراً و نجحت ، ما الذي سيجعَلها تعود الي سجنها مرة أخري؟