الان.
______"اتعلم هاري " تحدثت روز بعد فترة من سماعها الخطة التي قصها عليهم لوي.
همهم هاري و هو يكمل ارتشاف مشروبه الذي يسكن امامه علي الطاولة الخشبية العريضة .
"لم اعتقد ان رأسك بالفعل يوجد بها عقل" سخرت روز منه ، مما جعله يدحرج عينه استِخفافاً .
زين امامهم كان صامتاً طوال فترة حديثهم ، ربما هو كان مُتَفاجِئ قليلاً من الخطة التي تبدوا بسيطة لكن تخطيتها ليس سهلاً كما يبدو عليه ، هاري ، كان بالتأكيد ليس خبيراً فالتحقيق مثلما كان زين ، لكنه بالفعل اثبت جدارته ، و بتخطيت دقيق رغماً عن بعض المشاكل البسيطة التي عرقلت الامر.
ربما ايضاً اظهر اعجابه داخلياً بـ لوي ، ربما بدون مهارته في الخداع ، لكانت خطتهم قد كشفت بالتأكيد. ، هو كان بارع حقاً ، ربما قد استطاع خداع كلا من زين و روز ايضاً ، عينه اللامعة و نبرته المهتزة اثر خَيبة الامل والتي كانت زائفة ،و ببراعة.
"ما الخطوة القادمة ؟ " سأل زين اخيراً بعد افاقته من افكاره حول الحديث الصغير الذي جري قبل عدة دقائق.
" حسناً ,كما تريد ! ، ربما الابلاغ بتفتيش قصره و بالتالي سيرون الذي بالداخل و سينتهي امره." تحدث لوي و هو يرفع كَتِفيه.
"لا ، لن ينتهي الامر بتلك السهولة ، عليه ذوق القليل من الذي كان يفعله بروز و بعدها يقضي حياته بالسجن." تحدث هاري بنبرة عنيفة ، ربما انفعل قليلاً عندما تذكر ما كان يفعله جيمس و فكرة انه سينتهي امره في السجن دون تعذيبه قليلاً تغضبه.
و ربما فكرة تعذيبه قليلاً لن تضر.
" ما الذي سيطلعنا عليه عقلك الذكي هذة المرة ؟" سخر لوي منه و هو يحاول منع تلك الضَحِكة من الخروج.
____
و هكذا كما اطلعهم هاري علي الخُطة ، و التي نالت اعجابهم جميعهم ، تلك كانت لامعة و دقيقة في التخطيت والتي يجب ان تكون دقيقة في التنفيذ.
و كما اطلعهم ان جيمس يستطيع بكل امواله الطائلة ان يفعل ما يشاء ، و ربما بطريقة ما يستطيع الفرار من السجن.
و هنا تكمن فكرة الخطة ، التي ربما تبدو صعبة التنفيذ قليلاً لكنها كفيلة بانهاء جيمس و امواله التي لن تستطيع مساعدته حين تُفقد.و لان هاري احسن التفكير في الخطة السابقة ، فقد كسب ثقة و حب جيمس مما سيسهل كثيراً خداعه و جعله قبول تلك الصفقة الزائفة واللتي ليست الا خُدعة و مكيدة لجعل جيمس خُسارة امواله جميعها.
و بالطبع زين ، هاري ، لوي و روز هم وراء تلك الصفقة التي سيعرضونها عليه من خلال هاري ، لكن مخاطرتها كفيلة بقلقهم جميعاً.
في القصر.
_______________بالطبع القصر باكمله منقلب بسبب هروب روز و زين ، لذلك هاري سيصبح بجانبهم.
تقدم هاري الي باب القصر الخشبي ، هيأته ترهب جميع من ينظر اليه ، شعره المُموج مبعثر حوله لكن مُحافظاً علي نعومته و مظهره الذي يخطف الانفاس ، حاجبيه منعقدين بغضب و قبضتيه تشتدان بقوة.
قميصه بالكاد لونه الاسود ظاهر لانه مُجرد طبقة شفافة تظهر وشومه و تعطي مظهره جاذبية و خوف ، بنطاله مُمسك بقدميه بقوة ليجعل تفاصيل قدمه بارزة .
تنفس عميقاً ، قبل ان يطرق باب القصر بقوة ، ثم فتحت له خادمة قد رآها سابقاً.
دخل سريعاً بملامح خالية حتي مكتب جيمس الذي في الدَور الثاني ، و فتح بابه سريعاً و لاحظه جيمس الذي كان منشغل بقراءة بعض الملفات امامه .
ابتسم له بشدة حتي وقف و كان سيعانقه لكن صوت هاري العميق اوقفه. " اعرف كل شئ"
ابتلع جيمس بتوتر و مرر يده في شعره الاشقر بقلق " م-ما الذي تعنيه ؟ ، ه-هاري اسمعني بني ، اياً كان ما سمعته فهو خاط-" قاطعه هاري بعنف و القي جملته التي جعلت جيمس يتأكد من القلق الذي كان يعبث به.
" اعلم بشأن تجارتك الخفية ، تجارتك التي لا يعلم عنها احد سوي مارجريت و مساعدتها اللتان اقحمتهم بأعمالك تلك ، اعلم بشأن الغرفة التي في القبو ، والتي تحمل تلك الاجسام الممزقة."
قبل ان يتحدث جيمس قاطعه هاري بأبتسامة خبيثة " و أود مساعدتك" .
_____
Hello :D !تحبوا اطول كمان ولا اخلي التشابتر الي جي النهاية ؟
Hope you like it loves .
ESTÁS LEYENDO
i used to be yours.| قيد التعديل
Fanficفتاة عاشت حياتُها كَكذبة ، حاولت الهَرب مِراراً و نجحت ، ما الذي سيجعَلها تعود الي سجنها مرة أخري؟