Part 10 : لقد اكتشف الأمر

3.1K 125 43
                                    


تلخيص :" اكتشف جانكوك أن تايونغ لم يمت و تم اختطافه و أنه كان يعمل في الاستخبارات مع فتاو اسمها لورانيا و التي قامت بملاحقة جانكوك ظنا منها أنه من قام باختطاف تايونغ ... في المقابل كان تايونغ محبوسا بعد أن قام بأخذ مخططات العصابة و تم تهديده باستعمال جانكوك لكنهم أخطؤوه و قاموا باختطاف شوغا بدلا عنه بأمر من زعيمتهم سوزي و التي خططت لاستعماله لجعل تايونغ يعترف بمكان المخططات .. .... ما الذي سيفعله جيهوب لانقاذ شوغا ؟ ... "

في اللحظة التي قطع فيها التصال مع شوغا ... أرسل جيهوب رجاله للبحث عنه في كل مكان .... و بعدها أتى جانكوك .... و كانت معه لورانيا .. و عندها قالت له

لورانيا :" أنا من المخابرات .....و اسمي لورانيا .... هل يمكننا التحدث قليلا .."

جيهوب :" لا وقت لدي .... هنالك ما يجب أن أفعله ..... جانكوك تعال الى هنا "

لورانيا :" انتظر ... ان كنت تبحث عن الشخص الذي اختطف العارض المشهور فنحن نعلم من هم .... أستطيع اعطائك معلومات سريعة "

جيهوب :" هه ؟"

لورانيا :" نحن نعلم مكانه لقد حاول رجالي تتبع الخاطفين .... و لم نستطع انقاذه ... لقد كنا نراقبه لأنه على علاقة بأحد عملائنا السريين و خوفا من أن يحصل أي شيء حاولنا حماية كل من له علاقة بالأمر"

جيهوب :" لحظة أليست هذه معلومات سرية و لا يجب التحدث بها ... ألستم استخبارات ؟ لم تطلبون مساعدتي "

لورانيا :" ان الدعم سيحتاج وقتا ليأتي و قد نفقد العميل ان انتظرنا ... أنا أعلم مكانتك سيد جيهوب و لذلك سأطلب مساعدتك .... سأعطيك معلومات عن الشخص الذي قام باختطاف العارض و هذا سيوفر الكثير من الوقت لك لتصل في الوقت المناسب .... و في المقابل ستنقذ الشخص المحبوس الآخر ..... هذا ليس عرضا سيئا و هو أفضل من أن تمضي الكثير من الوقت في البحث عن دليل .. و قد يحصل شيء أثناء هذا الوقت .... "

جيهوب :" لأول مرة أشعر بأنني سأعتمد على أحد .... حسنا سأنقذه .... أعطني صورة الشخص .."

لورانيا :" حسنا .... الآن ان المجموعة التي نتعقبها هم عصابة تملك أصولا روسية .... "

جانكوك بصدمة :" مافيا روسيا ؟ "

لورانيا :" أجل .... نحن نشك أنهم يخططون لشيء داخل البلاد ... "

ابتسم جيهوب فجأة :" اذن أتوا أخيرا .... سأحعلهم يندمون لأنهم عبثوا بمنطقتي .... جانكوك .... ابقى هنا هذه المرة و لا تتحرك .... صدقني هذه المرة ان تحركت من مكانك لن أهدأ كما حصل في المرة السابقة .... حسنا جانكوك ؟ "

جانكوك :" لكن جيهوب .... أنت تعلم أنهم مافيا روسيا صحيح .... انهم ... "

جيهوب :" أعلم .... سنهاجمهم بأقوى و أكبر عدد .... جانكوك لا تغادر المنزل .... سيقومون بايصالك الى هناك الآن "

love stageحيث تعيش القصص. اكتشف الآن