انا حقا آسفة بسبب التأخير لدي امتحانات و ايضا انا اكتب اكثر من قصة .... و كاعتذار قمت بكتابة بارت طويل للغاية انه تقريبا بنفس حجم ثلاث بارتات لذلك أتمنى ان تقومو ابقراءته و اعطائي آراءكم و ان كان هنالك اي نقد فانا ارحب به ..... .... اتمنى ان تستمتعوا .....
................................................................................................
...................................................................................................
تلخيص :" البارت السابق تحدث عن كيف ان جانكوك بدا بتصوير الفلم الذي تورط به ...و في المقابل اصبحت بلاك وينغ فرقة مشهورة على الانترنات و بالتالي اصبحت ذات صيت ... و لكن الصدف قادت الى ان الشخص الذي كانت تواعده ليزا هو نامجون مخرج الفلم الذي كان يمثل تايونغ و جانكوك فيه و ما ان راى تايونغ ليزا تقبل خد جانكوك حتى تغيرت تصرفاته فجأة و بدا يتحدث بطريقة غريبة و في النهاية انتهى به الى جرح جانكوك الذي قرر ان يبتعد عنه و يعود الى شقيقه جيهوب .... من جهة اخرى .... يستيقظ جيمين بعد مدة ليجد نفسه مقيدا في مكان غريب و فتاة ما تهدد بقتله امام جين .... و هي تعتقد ان جيمين هو حبيب جين ..... ماذا سيكون مصير جيمين و ايضا ماهو مصير علاقة جانكوك و تايونغ ....؟
عودة الى الاحداث ....
في التصوير .....
المخرج نامجون :" هل أتى جانكوك ؟"
المساعد :" لا "
نامجون :" الى متى سنستمر في التصوير بدونه .... "
كان تايونغ يصور مشهدا و حين انتهى اقترب منه نامجون و طلب التحدث معه حين صعدا الى سطح مبنى التصوير ...
تايونغ بنظرة باردة :" اذن ما الذي أردت التحدث به معي ... ؟"
نامجون :" هل يمكن أن أسألك عن سبب عدم حظور جانكوك للتصوير لمدة ثلاثة أيام ... ؟"
تايونغ :" و لم تسألني أنا ؟ "
نامجون :" لانكما اصدقاء .... لقد اتصلت به عدة مرات لكنه لم يجب ... "
تايونغ :" انا لا أعلم أي شيء لم أره أيضا منذ ثلاث أيام .... "
نامجون :" هل حدث شيء ؟ "
تايونغ :" لا أعلم حينما تراه اساله أنت ...."
نامجون :" بدى لي أنكمت مقربان لذلك ظننتك ستعلم شيئا .. لكن أظنني كنت مخطئا "
و بينما هما كذلك رن هاتف نامجون فجاة ..
نامجون :" مرحبا .... من معي ؟ "
جيهوب :" مرحبا اسمي جيهوب .... أنا شقيق جانكوك اتصلت بسبب عدم حظوره لمدة ..."
نامجون :" أهلا سيد جيهوب .... "
و مع سماع الاسم انتبه تايونغ الى المحادثة و هو يريد معرفة سبب اتصاله .... اكمل نامجون حديثه على الهاتف قائلا
أنت تقرأ
love stage
Fanfictionحينما ييكون الحب القديم هو السبب في جعلك تتقدم و تنجح و في النهاية تكتشف أن هذا الحب لم يكن سوى حلم لا يمكن ان يتحقق ...... تتحدث القصة تايونغ الفتى المشهور الذي وقع في حب فتاة حين كان بعمر عشر سنوات .. كانت جميلة و لطيفة و كانت بسن الثامنة...