تلخيص:" بعد أن أنقظ تايونغ و جين جانكوك و قاموا باخراجه من المكان قام جين بتهديد جيهوب لكي لا يتدخل و بذلك جعله يترك جانكوك و تايونغ يتعاملان مع حيتهما في المقابل ... تركهما في قصر وحدهما ... و في اللحظة التي استيقظ بها جانكوك ... قرر تايونغ المغادرة لكن صدم بان أوقفه جانكوك قائلا :" تايونغ ربما أنا واقع في حبك "
في ذلك الوقت الذي نظر فيه تايونغ الي لم أعلم ما يجب أن أفعله ... كان ابتسامة تايونغ جميلة و لكن في ذات الوقت شعرت باني لم يكن يجب أقول ذلك .... كان يقترب مني .... قلبي يكاد يخرج من مكانه من الخفقان
جانكوك :" هل أنا على وشك الموت ؟ "
تايونغ :" لا ... بعد ما قلته ... أنت على وشك أن تسقط ي الجحيم الذي لن تهرب منه أبدا ... "
نظراته نحوي كانت أقوى من أن أتجاهلها .. كنا لوحدنا في ذلك القصر الفارغ ... من الذي كان يتوقع أني ساقع في حب شخص مثل تايونغ ..... سحب يدي ببطء بينما كنت أجلس على السرير و نظر الي بثقة ثم ابتسم ... ركغ أمامي و قبلها قائلا
تايونغ :" جانكوك هل انت متأكد ؟ هذه آخر فرصة لك للتراجع .. قد تندم ؟ "
ابتسمت بدون تردد
جانكوك :" أنا لا أعلم ان كنت سأندم في المستقبل أم لا ... أريد فقط التفكير في الحاضر الذي نعيشه ... و قلبي يخبرني أنه يريدك الى جانبي ... "
تايونغ :" جواب شجاع .... لقد حذرتك لأنني لن أتراجع .. في اللحظة التي سنصبح فيها معا ... أنا لن أسمح لك بتركي .... لأنك ستكون لي وحدي فقط و ليس لأحد "
بعدها دفعتني يده الى الخلف لأنبطح على السرير و سرعان ما رأيته يجلس فوقس
جانكوك :" هه ؟ "
تايونغ :" أخبرتك أن الأمر ليس سهلا "
و بعدها رفع تايونغ يديه ليمسك يدي برفق و يثبتها و نزل برأسه ببطء حتى لامسا شفاهنا بعضها ... لم تكن هذه أول مرة يقوم تايونغ بتقبيلي و لكن شعرت فجأة أن الجو حار ... حاولت الوقوف لكن يدى تايونغ كانتا أقوى مني حين كان يثبتهما ....
تايونغ :" الى أين تحاول الذهاب الآن ؟ "
جانكوك :" الجو حار فجأة لذلك أريد الذهاب لاستنشاق بعض هواء الشرفة .. "
تايونغ :" لحظة أنت حتى لست مدركا للأمر ؟ ألم تنم مع فتاة من قبل ؟ "
جانكوك :" لا و لم قد أفعل ؟ "
تايونغ :" حسنا هذا يسعدني حقا هذا يعني أني أول شخص في حياتك ... سأكون أنا الأول و الأخير .... لكنبالطبع حتى بدون أن تكون على علاقة مسبقا أنت تفهم طبيعة العلاقة التي تمارس ... "
جانكوك :" بالطبع ... تقصد المواعدة ؟"
تايونغ :" أقصد ما أنا على وشك فعله الآن بعد تقبيلك "
أنت تقرأ
love stage
Fanfictionحينما ييكون الحب القديم هو السبب في جعلك تتقدم و تنجح و في النهاية تكتشف أن هذا الحب لم يكن سوى حلم لا يمكن ان يتحقق ...... تتحدث القصة تايونغ الفتى المشهور الذي وقع في حب فتاة حين كان بعمر عشر سنوات .. كانت جميلة و لطيفة و كانت بسن الثامنة...