تلخيص :" بعد أن تم اختطاف شوغا بدلا عن جانكوك تم اغراقه في مسبح ... بفضل تدخل تايونغ الذي أخرجه في آخر لحظة و اتصال جانكوك الغريب بذلك الشخص الذي يدعى جين المرتبط بمافيا روسيا ..... و بين ذلك اللقاء بعد ما حصل بين جانكوك و تايونغ حين ظن أنه مات في الحريق .... قام تايونغ بتقبيل جانكوك قائلا :" ربما أملك فرصة أن تقع في حبي .." و لكن لسوء الحظ كان جيهوب قد حظر مشهد القبلة ..... ما الذي سيفعله جيهوب الذي كان غاضبا حين رأى ما حصل ؟ "
حين رأى جيهوب ما حصل بين جانكوك و تايونغ .... بدت عليه علامات الغضب ... حاول جانكوك تدارك الموقف و قال :" انه ليس كما ترى .... جيهوب انه فقط .... "
لكن تايونغ قاطع قائلا :" أنا آسف جدا .... لقد أصر جانكوك على ابقاء الأمر سرا لكن نحن نخرج معا منذ فترة و أنا حقا جدي في علاقتي به .... لذلك أتمنى أن تتفهم الامر ..... "
جيهوب :" و من سمح لك أن تحاول الاقتراب من أخي الصغير البريء .... أكره الأشخاص أمثالك فقط لأني تركته وحيدا لفترة ... لا أصدق هذا جانكوك ... هل ما يقوله هذا الفتى صحيح ؟ "
كان جانكوك مصدوما بما سمعه من الاثنين لكن في تلك اللحظة نظر تايونغ الى جانكوك و كأنه يطلب منه أن يؤكد على الأمر .... لقد بدت الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يشرحا بها الأمر لجيهوب ... فبعد كل شيء اخباره بأنك تقبل شخصا لست تخرج معه بالفعل ستزيد الامر سوءا ....
جانكوك :" جيهوب ... حسنا ان الأمر أننا .... ممم "
سحب تايونغ جانكوك و قبله ثانية .... ثم ابتسم و قال :" جانكوك لا تكن خجلا جدا ..... "
جيهوب :" هاي أنت حقا تريد أن تقبر الآن "
تايونغ :" ان كنت تريد التحدث عن علاقتنا يمكنك سؤالي جانكوك من النوع الخجول الذي لن يستطيع التحدث .. لابد أنك تعلم هذا أكثر مني بصفتك أخاه صحيح .... جيهوب أوني سان (يقصد بها أخي في القانون ) ... "
جيهوب :" يبدو أن عدم وجودي مع جانكوك جعل الكثير من الحثالة تقترب منه ..... من سمح لك بمواعدة أخي الصغير ؟ كيف تجرؤ"
تايونغ بثقة :" لكن شوغا يعلم بالفعل .....و قد أخبرني بأنه موافق على علاقتنا .... "
جيهوب :" هذا مستحيل ...."
تايونغ :" يمكنك ان تسأله ان كنت تشك في الأمر .... "
و بينما هم كذلك أتى احد أتباع جيهوب و همس في أذنه بكلمات .... في تلك اللحظة أخبرهم جيهوب
جيهوب :" أنا لن أسمح بهذه العلاقة ... حين أعود سيكون لنا حديث آخر "
و بعدها ذهب ....
جانكوك :" لقد نجونا بطريقة ما ..... "
تايونغ :" حقا ان أخاك مخيف ... "
أنت تقرأ
love stage
Fanfictionحينما ييكون الحب القديم هو السبب في جعلك تتقدم و تنجح و في النهاية تكتشف أن هذا الحب لم يكن سوى حلم لا يمكن ان يتحقق ...... تتحدث القصة تايونغ الفتى المشهور الذي وقع في حب فتاة حين كان بعمر عشر سنوات .. كانت جميلة و لطيفة و كانت بسن الثامنة...