على الهاتف
ليزا :" هل سمعت الانباء جانكوك ... لقد انقلبت البلاد راسا على عقب بسبب الحفل الذي قمنا به ؟ "
جانكوك :" عن ماذا تتحدثين ... ؟"
فتحت التلفاز سريعا و اذا بي ارى كل الانباء تتحدث عن خبر واحد و هو بلاك وينغ ....... الاجنحة السوداء .... اكثر من كشف هوية جيمين كان الجميع يبحث عن هوية اعضاء الفرقة ..... لقد كنت اتوقع بعض الفضول و لكن لم اكن اتخيل ان يتحول الامر الى ظاهرة ...... و بعدها دخل تايونغ الى الغرفة ...
تايونغ :" استيقظت ؟ .... هل تشاهد التلفاز .. ؟ "
جانكوك :" انه فقط ؟ ... "
تايونغ :" ىه أليس هذا الخبر عن بلاك وينغ .... اتعلم شقيقك حقا رائع .. لا أصدق ان الشركة خلقت مثل هذه الفكرة .... ؟ هل يحاولون الترويج لاسم فرقة جديدة ... "
جانكوك :" الترويج ؟ "
تايونغ :" لابد أنك لم تسمع بعد ... اصبح لبلاك وينغ معجبين و ايضا ظهرت عديد من الصفحات باسم الفرقة .... ذلك ان العرض تم نقله في جميع الصحافات العالمية .... حتى أنا شاهدته اثناء التصوير بالامس .... لكن اتعلم اشعر بان الصوت كان مالوفا للغاية .... لكن ضجة الجمهور على التلفاز كان اقوى من أستطيع التركيز في معرفة من يقوم بالغناء ..."
اصفر وجه جانكوك :" ههه ... لابد أنك مخطئ ...الم تقل انهم اشخاص جدد ... "
تايونغ :" حسنا من يعلم ...؟ ربما هم اشخاص من الميدان الفني لذلك عرفت الصوت ... "
جانكوك :" ههه ربما "
تايونغ :" لقد جهزت الفطور ... حين تنتهي سنذهب .. "
جانكوك :" الى أين ؟ "
تايونغ :" هه ؟ الى تصوير الفلم .... ظننت ان شوغا اخبرك ... سنبدا اليوم ... "
جانكوك :" لا لم يخبرني ؟ "
تايونغ :"كيف ذلك لقد رايت الملاحظة مع السيناريو الذي ارسل ... "
رفع جانكوك سماعة الهاتف بغضب ....
:" الشخص المطلوب خارج نطاق التغطية الرجاء اعادة طلبكم لاحقا .... شكرا لاستعمال خدمات الهاتف الجوال ..."
جانكوك :" شوغا ... ساقتلك .... هاتفه مغلق ... "
تايونغ :" حتى ان اتصلت به الآن الامر لن يغير شيئا لقد وقعت على العقد ... "
بعد ساعة و في مكان التصوير اجتمع عدد من المعجبين حول تايونغ فور وصوله جعلوا جانكوك بعيدا ... حين اتى شخص من خلفه ...
:" هل انت جانكوك ؟ "
جانكوك :" أجل ... "
المخرج :" مرحبا اسمي هو نامجون ... و انا مخرج الفلم .. تبدو تماما كما في الصورة التي رأيتها .."
أنت تقرأ
love stage
Fanfictionحينما ييكون الحب القديم هو السبب في جعلك تتقدم و تنجح و في النهاية تكتشف أن هذا الحب لم يكن سوى حلم لا يمكن ان يتحقق ...... تتحدث القصة تايونغ الفتى المشهور الذي وقع في حب فتاة حين كان بعمر عشر سنوات .. كانت جميلة و لطيفة و كانت بسن الثامنة...