تلخيص :" بعد احتجاز جانكوك في غرفة داخل منزل .... عاد جيهوب الى شوغا و ادعى أن جانكوك قرر العيش معه ..... في المقابل بينما كان تايونغ متأزما بسبب ما حصل بينه و بين جانكوك ... و بعد ان قرر في النهاية أن يبتعد عنه .... تلقى اتصالا من هاتف غريب و لم يكن ذلك الشخص غير جانكوك الذي كان يبكي و يستنجده .... ليكتشف تايونغ فيما بعد أن جانكوك لديه رهاب من الاماكن المغلقة و ان الأمرقد يؤدي به الى سكتة قلبية ... "
و في اللحظة التي وصل فيها تايونغ الى المشفى بينما كان جيهوب ينقل شوغا ....
دفعه تايونغ بقوة و غضب ...
تايونغ :" أين أخذت جانكوك ..... ؟هل تحاول قتله ... "
جيهوب :" يبدو أنك تبحث عن موتك لتريني وجهك في هذا الوقت ...... هذا آخر تحذير ... انا أحترم شوغا و لن ألمسك .. ان لم تختفي من وجهي فأنت لن تبقى على وجه هذه الارض ... "
تايونغ :" في اللحظة التي علمت أنك أخ لجانكوك حاولت احترامك حقا .... و لكن لم أتوقع انك حقا ستكون قادرا على فعل هذا ..... اذن لم لا نعلن الحرب .... و لا تندم فيما بعد لأنني حقا سأكون الشخص الذي سيدمرك ان حصل شيء لجانكوك .... "
و بعدها رحل تايونغ ....
شوغا :" ما الذي يحدث ؟ ما الذي فعلته له ؟ "
جيهوب :" و ما أدراني .... انه ليس الا مجرد مجنون .... "
شوغا :" و لكن هو ليس من النوع الذي تراه غاضبا .... لابد أن شيئا حصل .... "
جيهوب :" لابد أنه ظهر على حقيقته .... "
من جهة أخرى كان تايونغ يقود على الطريق حين اتصل بلورانيا (تذكير لورانيا هي قائدة فرقة عمليات المخابرات و هي رئيسة تايونغ "
تايونغ :" مرحبا لورانيا .... هل أنت بالمكتب ؟ "
لورانيا :" أجل .... ليس من عادتك الاتصال بي .... "
تايونغ :" لقد أخبرتني انني يمكن أن أطلب منك معروفا متى شئت .... أنا أحتاجك الآن في أمر شخصي ... "
لورانيا :" ما الأمر ؟ "
تايونغ :" أريد منك معرفة المكان الذي توجهت اليه سيارة جيهوب .... انه الشخص الذثي التقيت به .... أرجوك .... الآن الامر لا يحتمل التأخير ... "
لورانيا :" لماذا ؟ هل حصل شيء "
تايونغ :" لورانيا ... بدون أسئلة .... ان كنت لا تريدين فعل ذلك سأجد المكان بنفسي ... "
لورانيا :" حسنا سأجده ... لكن تعلم أن ما أفعله ممنوع .... لذلك هذا سر بيننا "
و بعدها فتحت لورانيا كل كامرات المراقبة الموجودة في المدينة ..... و بينما هي تبحث عن أي دليل .... وجدت رقم السيارة قد توقف في مكان و بعدها غادر .... و ما أن حاولت استعمال صور الاقمار الصناعية لتحديد المكان حتى وجدت أنه كان منزلا ...
أنت تقرأ
love stage
Fanfictionحينما ييكون الحب القديم هو السبب في جعلك تتقدم و تنجح و في النهاية تكتشف أن هذا الحب لم يكن سوى حلم لا يمكن ان يتحقق ...... تتحدث القصة تايونغ الفتى المشهور الذي وقع في حب فتاة حين كان بعمر عشر سنوات .. كانت جميلة و لطيفة و كانت بسن الثامنة...