انا حقا آسفة على التأخير في التنزيل ...أعلم ان الوقت الذي بقيته كان طويلا للغاية و أنوي التعويض عن ذلك .... و أيا هذه القصة وصلت الى نهايتها و لكن بالبنظر الى أن النهاية أخذت مني الكثير من المساحة لكتابتها فانها لن تكون بارت واحد فقط ...لكن سأقوم بتنزيلهم بشكل متتال ....... الرجاء قراءة البارت الفائت لكي تستوعبو المرحلة التي وصلت اليها القصة ..... و التلخيص قد يساعد قليلا ....
كل من البارت 22 و 23 و 24 متوفرون بالفعل
التلخيص :" انتهى البارت الفائت بان تم العثور على تايونغ بعد أن قاده أحد أتباع زيس (الوريث الشرعي ليكون قائد المنظمة في..ايطاليا و قاتل محترف ..... و هو أيضا ابن ماكس والد تايونغ و الذي نشأ منذ طفولته في المنظمة .....
و من المفاجئة أنه و قبل أن يقوم جانكوك و البقية بانقاذ تايونغ تم تفجير مقر المنظمة الذي في ايطاليا ..... "
تايونغ :" انتظر .... لماذا يفعل زيس هذا ...؟ أليس من المنظمة ..... ؟ "
التابع :"أجل انه كذلك ..... كما انه القائدالمستقبلي للمنظمة ..... لابد أنك شخص مهم للسيد زيس لذلك لم يسمح بقتلك ..... والآن اعذرني ..."
ثم غادر .... في تلك اللحظة سمع تايونغ صوت جانكوك الذي رآه من بعيد و أسرع نحوه و هو يحمل دموع السعادة ....
جانكوك :" علمت أنك حي ...... "
تايونغ :" كيف أتيت الى هنا ؟ ..... هذا المكان خطير ..... ؟ "
جانكوك :" خطير :؟ الشخص الذي كان في خطر هو انت ...... لقد كنت خائفا حقا من أن تعود .... "
تايونغ و هو يربت على شعر جانكوك :" أنا آسف ... لم أكن أستطيع الخروج من ذلك المكان ..... كل ما فكرت فيه كان رؤيتك ...... أنت لم تغب عني و لا للحظة ..... "
جيهوب :" هاي ... أنت اتدرك حجم المصائب التي حصلت في غيابك ..... لقد جعلت أخي الصغير يبكي .... ."
جانكوك :" جيهوب أنا لم أبكي ..... و لست صغيرا .... "
جيهوب :" بلى بكيت .... "
جانكوك :" لم أفعل "
جيهوب :" بلى فعلت ..... "
ابتسم تايونغ و قال :" أنتما حقا لم تتغيرا أبدا .... انا آسف للغاية .... "
اقترب ماكس من تايونغ ووقف امامه بوجه جاد ..... أشاح تايونغ بنظره بعيدا و قال ...
تايونغ :" انا آسف لاني سببت لك المشاكل ..... "
أخذ ماكس نفسا عميقا و قال :" هل انت غبي ... كيف تقع في شيء كهذا ...... "
تايونغ :" أنا آسف .... "
أنت تقرأ
love stage
Fanfictionحينما ييكون الحب القديم هو السبب في جعلك تتقدم و تنجح و في النهاية تكتشف أن هذا الحب لم يكن سوى حلم لا يمكن ان يتحقق ...... تتحدث القصة تايونغ الفتى المشهور الذي وقع في حب فتاة حين كان بعمر عشر سنوات .. كانت جميلة و لطيفة و كانت بسن الثامنة...