انا أعلم أني تأخرت في البارت لكن لدي امتحانات لذلك أنا آسفة ما ان تنتهي سأستطيع انهاء القصة سريعا لذلك أتمنى منكم المتابعة ... هذا البارت طويل جدا لذلك استمتعوا و لكل شخص يريد النقد أو ابداء آراءه أرجو أن يفعل ذلك لأنه يسعدني للغاية ........
تلخيص :" تأزمت العلاقة بين جانكوك و تايونغ خاصة بعد ان راى ليزا في حضنه ..... بينما تأتي ليزا لجانكوك لتخبره بانها تركت نامجون .... يحاول جانكوك الاصلاح بينهما ليكتشف ان نامجون كان يظن ان ليزا و جانكوك على علاقة و يقوم هذا الاخير باصلاح سوء التفاهم و دعوته الى حفلة العائلة ... من جهة أخرى و أثناء الحفلة كان هنالك ضيف مميز لدى جد جانكوك .... و لكن الصدمة الحقيقية أن جانكوك يكتشف أن هذا الضيف هو في الحقيقة والد تايونغ و بينما كان الجميع في صدمة يدخل تايونغ مع زوجة أبيه ماريا التي هي والدة جانكوك البيولوجية ..... ووسط كل تلك المشاعر المتضاربة التي كان يشعر بها تايونغ يصدم برؤية جانكوك امامه و خاصة رؤيته لليزا بجانبه ...."
تايونغ يتحدث
ربما علي فقط أن أختفي من حياته .... انا لا يمكن ان اجرحه ... فقط علي تمني حياة سعيدة له ..... مددت يدي اليه و على الرغم من ان صدري كان يؤلمني لكن ابتسمت في النهاية ... كانت تلك اكثر ابتسامة جارحة لي ... و قلت له ....
تايونغ :" مرحبا .... انا اسمي تايونغ .... سررت بلقائكما .... "
كان ذلك الوقت الذي قررت فيه أن أتظاهر باني لا أعرف جانكوك و أنهي كل شيء و أدفن مشاعري الى الأبد ...........قررت في نفسي ان تلك أفضل طريقة و حاولت الحفاظ على نظرتي الجامدة .... لكن للحظة تفاجأت بما حصل حين رايت جيهوب امامي ....
جيهوب :" واو تايونغ لم اتوقع رؤيتك اليوم ......... "
كان الشخص الذي كسر ذلك الصمت في النهاية ......
الجد :" اذن انت تعرفه مسبقا ......؟"
جيهوب بنظرة مرعبة :" أجل ... نعرف بعضنا جيدا ..... لكن لم أعلم أنه ابن لأحد معارفك جدي ... "
الجد :" اذن هذا أفضل ...... يبدو ان الاطفال بالفعل على وفاق ...... "
ابتسم ماكس :" أجل هذا واضح ..... لقد أتيت لاعرفك عليه اليوم ..... بما انه كان طيلة هذه المدة يعيش هنا "
الجد :" أشعر باني رايت وجهه في مكان ما ..... "
جيهوب :" انه ممثل جدي .... أنت حقا لا تتابع هذه الأشياء ...... "
ماريا :" هل سنتحدث هكذا طويلا ..... أليس اليوم مميزا ؟ .... "
الجد :" تفضلا الى الداخل ...... "
ثم أخذ الخدم تايونغ و ماريا الى غرفة كانت كبيرة للغاية ..... بينما ذهب ماكس مع الجد الى المكتب ....
أنت تقرأ
love stage
Fanfictionحينما ييكون الحب القديم هو السبب في جعلك تتقدم و تنجح و في النهاية تكتشف أن هذا الحب لم يكن سوى حلم لا يمكن ان يتحقق ...... تتحدث القصة تايونغ الفتى المشهور الذي وقع في حب فتاة حين كان بعمر عشر سنوات .. كانت جميلة و لطيفة و كانت بسن الثامنة...