ان كان هنالك أحد قد فتح هذا البارت أولا فليعد الى الذي قبله لأني قمت بتنزيله قبلا ..... أتمنى أن يعجبكم البارت ..... و أتوقع تعليقاتكم عليه و استفسارات ... سأجيب الجميع بالتاكيد
في مكان آخر .... كان زيس يجلس على كرسي و رأسه مسنود الى الخلف ...... حين سمع ذلك الصوت ....
نامجون :" ما الذي تخطط لفعله ..؟ "
زيس :" لا شيء حاليا ..... "
نامجون :" لقد أخذت هاتفي ..... بمن اتصلت ..... ؟ "
زيس :" مم ... أردت ايقاف شيء ما لكن يبدو أن الأمور ستتغير من الآن فصاعدا ...... بالمناسبة لما مازلتم هنا ....؟ "
كانت سوزي و جيمين يقفان أمامه .........
جيمين :" لقد ظننا أنك تسعى خلف بيانات القاعدة و تحاول الاستيلاء عليها ..... "
زيس :" لهذا أنتم أغبياء ..... لابد أن العيش مثل العامة قد زاد من نسبة غبائكم ..... "
سوزي :" اتحاول السخرية منا ؟ "
زيس :" أجل ... لماذا هل أنت غاضبة ...؟ ....فقط غادروا من هنا ... أنا حقا لست في مزاج جيد للتعامل مع الأطفال ... "
جيمين :" ما الذي كنت تفعله بالضبط في القاعدة .... لماذا كان هنالك العديد من الأشخاص المقتولين حين وصلنا ..... ألن تخبرنا .... "
زيس :" رأسي يؤلمني .... اخبرتكم أن تغادروا ...... "
جيمين :" هاي .... "
أمسك نامجون كتف جيمين من الخلف و هو يهدؤه و يشير اليه بالتراجع ,....
نامجون :" هل يمكن أن تغادرا ..... سالحق بكما فيما بعد ..... "
جيمين :" هه ... اذن ساغادر .... و كاني احتاج الى اضاعة وقتي .... "
سوزي :" و انا أيضا ... "
خرج الاثنان على عجلة ......
نامجون :" زيس ..... ما الذي يحدث ...؟ من الشخص الذي أردت قتله في القاعدة .... لماذا اتصلت بتايونغ ؟ انت لم تعد الي الهاتف للآن ..... "
زيس :" ذكي كعادتك ...... "
نامجون :" لماذا لماذا اردت منهما المغادرة ... "
زيس :" لقد طلبت من الجميع .... كان يجب أن تغادر ..... "
نامجون :" أتظن أن هويتنا ستنكشف ان بقينا هنا معك ؟ ..... كل تلك السنوات العشر لطالما فكرت ... لماذا قد تطلب منا المغادرة فجاة ..... لماذا في الوقت الذي أتى فيه جانكوك؟ .... لماذا في الوقت الذي كان يتم انقاذه فيه ..... ؟ لانك من البداية كنت تعلم أنهم يبحثون عنه في كل مكان أليس كذلك ....؟ قبل عشر سنوات كنت تعلم أن جانكوك ابن زعيم المافيا ...... كنت تعلم أنه اذا كنا نحن الاربعة قد ساعدنا اين الزعيم فاننا سنملك حماية من قبل المافيا ........ لهذا استطعنا العيش بدون أن تقترب منا المنظمة من جديد .... كنت دائما تعلم أن هنالك فرعا من المافيا الذي يقوده والد جانكوك مختلف تماما عن ما هو ظاهر و أنه اقوى و اكثر رعبا ....... و الآن و بعد كل هذه السنين ... انت عرفت مكان القاعدة و ليس ذلك فقط بل و حصلت على جميع البيانات دون أن تحتاج حتى الى كلمة المرور ..... تلك الكلمة التي لا يعرفها سوى جانكوك ..... و التي نقلها عن والده ..... ما هدفك الحقيقي ... "
أنت تقرأ
love stage
Fanfictionحينما ييكون الحب القديم هو السبب في جعلك تتقدم و تنجح و في النهاية تكتشف أن هذا الحب لم يكن سوى حلم لا يمكن ان يتحقق ...... تتحدث القصة تايونغ الفتى المشهور الذي وقع في حب فتاة حين كان بعمر عشر سنوات .. كانت جميلة و لطيفة و كانت بسن الثامنة...