64

4K 86 8
                                    


بعــد مرور أسبوع ..

ببيت أبو بدر .. 

بدر : تعرفين أنا اللي بزفك هالمره لزوجك
لميس : هههه نتشرف ياسيد بدر
عمر : لاااه أنا اللي بزفها !!
بدر : لااا أخاف تصير حياتها تعيسه ( غمز وطلع لسانه )
عمر : ضف وجهك أصلا انت مخييييس
لميس : هههههههههه
أحمد : الظاهر بالأخير بيمسكك كل واحد بيد
عبدالعزيز : لا أنت ولا هو والله بنتي وانا اللي بزفها ..
لميس : خلااااص مابي بمشي لحالي .. بس أبي تولين
تولين أرمشت بعيونها : ياحياتي أنتي تفداك تولين وطوايفها ..
لميس : حبيبتي والله ..


يلدا تناظرهم من المطبخ وبعيونها الدمعه ..

يلدا ..
قبل كم من يوم انتشر خبر أنفصال تولين عن عبدالكريم .. يحياتي رحمتها يوم قالت ماابي يصير فيني زي أمي .. هالبنت مااتذكر انها عاشت طفولتها .. الله يسامحني بسس والله كان غصب عني تصرفاتي معها .. بس الحين أحاول أعوضها .. ولموستي تؤبش ألبي حددو موعد زواجها .. بعد أسبوع من الححين وياسرع الأسبوع بينتهي .. حبيبتي الله يوفقها توني أكتشفان عبدالله كان فيه كل هذي المصايب !؟ لو عارفه من زمان كان خليتها تتركه وبعد عمري متحملته عسى ولعلى يتغير .. وعمورر حبيب قلبي انبست يوم شفت علاقته بريم بدت تتحسن واحسن من أول بكثيييير وريم اللي الحين بالشهر الرابع .. لورا خلاص قربت ولادتها الله يعينها عاد مافي أقشر من الولادة .. وألم الولادة .. هههههه يحليلهم قاعدين يتهاوشون مين بيزف لميس ..

طلعت من المطبخ وتوجهت للصاله .. وقعدت عند تولين وحوطتها بيدها وتولين حطت راسها عى كتف يلدا .. ويلدا باستها مع راسها وضمتها أكثر ..

عبدالعزيز رفع عيونه وشافهم كذا وأبتسم وارتاح قلبه ..


_____________________


لورا ..

له كم يوم عبدالكريم يدق علي وأقفل بوجهه .. ماني طايقه أوفه أو أسمع صوته .. كرهني نفسي واحرجني قدمهم كلهم وبالأخص قدام تولين .. احظت لمعة الحزن بعيون تولين تألمت كثير لها .. ياربي هالبنت مدري متى بيجيها الفرج من يوم ماعرفتها ولمعة الحزن بعيونها .. ( مررت يدها على بطنها ) بديت أتعب من الجلسه الكثيره والحمل صاير ثقييل .. وأتعب بسرعه من الطلعه والنزله .. بس وأخيرا قربت أولد متشفقه لولدي وطفل يسميني ماما آآه الله يصبرني خايفه من الولادة كثير .. وصايرين يتمسخرون علي كثثثير ويتطنزون هههههههه اضحك عليهم بس أسوي نفسي قدامهم معصبه .. وبدر يضمني ويقول هذذي مزتي لحد يأذيها بكلامه ترا والله لا أوريه العين الحمرا .. آآآخ يابدورتي أحببببك ..



وحُبك ربّي يفوقُ الحديثَ يفوقُ الصور، يفوقُ الحياةَيفوقُ الضجر، ويكفي بأنك تعلمُ كل خافيةٍ ما استَتر، ويكفي بأنك تكفيني عن كل بشَر"


___________________


بالمستشفى ..

يحاكي نفسه :
يالله مشتاق لأهلي والجو هنا يخنق .. آآآه يارب ماانكر أن اول مادخلت ثرت عليهم وأنا أبي جرعه هروين وكل أبر التخدير كسرتها وضربت الممرضين .. ياربي تعذيب .. حطو علي صعق الكهرب دقيقتين عشان أهدى .. وتألمت ... أسترخيت بعدها وودوني غرفتي .. محبوس بغرفتي لي ساعه وحده أطلع أتجول بالحديقه حق المصحه لا ومعي حراسه عشان مااهرب ..

فاق من هاجيسه على دخلت الممرضه وهي تحط له صينية الأكل ..
أبتسم لها محمد .. هي ناظرته شوي وبعدها أبتسمت .. وطلعت

محمد : يالله من زمان ماحد أبتسم بوجهي كذا !!


_____________________


كــانت الساعه الــ 10:00 ص ..

وكانت قاعده بالكافتيريا حق الجامعه .. وتراجع أوراق ..

دخل من الباب ولفت نظر الكل بالخصوص البنات ..
فسخ نظارته .. ومرر يده بين خصل شعره .. ومرر عيونه إلين مالقاها وقعد عندها

رامي : صباح الخير ياحلوو
تولين وهي تناظره بنص عين : صباح النور
رامي صفر وحرك حواجبه بطريقه مستفزه : شفتي كيف أول مادخلت كيف البنات خقوو علي هههه
تولين : أي شفت مخييس أصلا أنا من يوم ماشفت حركاتك وأنا عارفه أنك جاي تتميلح
رامي يبي يستفزها أكثر : هههه أصلا لو أأشر لوحد بيدي جت تركض لي
تولين عصبت وماتدري أيش السبب : رااااامي قوم ضف وجهك برا الجامعه
رامي : ههههههه أقول مانتي طالبه لي كوفي على حسابك ..
تولين : لاااا
رامي : يبقى أنا بطلب على حسابي ..
راح سوى أوردر .. وجاء جلس .. ودقايق والكوفي جاي
وقعدو يشربونه ويسولفون ..

رامي : والله للحين ماسمحو بزيارته بس قالو أنه قاعد يتحسن كثييير
تولين : حلوو الحمدلله يارب
رامي : انتي كيفك وكيف تخصصك معك
تولين : والله الحمدلله .. والتخصص عال العال
رامي أبتسم : دوووم إن شاءالله .. أجل أنا أستأذنك

رضيت أحبك وبس مافيه عقب الروح روححيث تعيش القصص. اكتشف الآن