Part2

263 14 0
                                    

حينما دخلت حقل الذرة ، كنت أرتجف لسببين البرد و الرعب قبضت علي البندقية بقوة و العرق يتساقط بغزارة من يدي لا بسبب الحرارة بل العصبية و الرعب الزائد.
ها هي الأصوات هل تسمعونها ؟ مرعبة قلت هذا لكم .
تقدمت ببطء و حذر شديد ثم ، هوب ! . تعثرت و سقطت علي الأرض ثم وجدت شيئاً يتمسك بقدمي.
نظرت فوجدت أحد تلك الأشياء الوغد ! إنهم أقوياء حقاً .
حاولت إبعاده بلا فائدة فهويت بماسورة البندقية علي رأسي تركني أخيراً فقمت بسرعة و أطلقت رصاصة علي رأسه مات فوراً .
ابتعدت عن مكانه الجثة بسرعة في رعب ثم رأيت من بعيد جسماً أسود صغير الحجم اقتربت أكثر فوجدت أنه كلب صغير كان مجروحاً في كل جسده تقريباً . اقتربت منه و قد قدرت أنه غير ذي خطر و في اللحظة التالية قفز فوق وجهي !
كان متشبثاً بكل قوة حاولت ابعاده كثيراً بلا فائدة فأمسكت به بيدي الاثنين و قذفته بعيداً ثم أمسكت البندقية و أطلقت رصاصة أصابته في مقتل .
اقتربت من جثته في هدوء و تفحصتها فوجدت وجهه متشوهاً بشدة و هي علامة وجدتها لدي كل هؤلاء المسوخ  يبدو أن هذا الوباء الغريب ينتقل للحيوانات كذلك .
مشيت مبتعداً عن الجثة مرة أخري و ظللت أسير مرة أخري و كانت الأعواد تخدشني في وجهي ياللهول ياللشعور المزعج يا ليتني لم أكن مزارعاً جيداً حتي لا تنمو الأعواد بهذا الشكل المزعج ظللت أسير فترة طويلة و كنت أقول لنفسي : " لماذا اختفت هذه الأشياء هل يعقل أن يكونوا انتهوا ؟ "

بعدها مباشرةً قفز علي أحدها !
عض يدي بقوة فصرخت و أعطيته لكمة بيدي السليمة ثم ركلة بقدمي اليمني ثم اليسري فسقط فهويت بحذائي علي رأسه ثم أعطيته ركلة أخري و أخذت أجري مبتعداً .
بعد هذا وقفت ألهث بشدة ثم تذكرت شيئاً أجل ! بندقيتي لقد سقطت مني عند المسخ الذي عضني !
ياللهول لن أستطيع إكمال طريقي دونها هكذا عدت أدراجي خائفاً من أن يقفز علي وحش ما لكن لم يحدث شئ لحسن الحظ .
التقطت بندقيتي من علي الأرض حيث سقطت مني ثم أخذت أمشي مبتعداً مرة أخري .
ظللت أسير و أسير حتي . لم أصدق نفسي لقد خرجت من الحقل .
كدت أقفز فرحاً أخيراً خرجت من هذا الكابوس.
وجدت بعدها أمامي مباشرةً مخزن جورج كان لديه حقل ذرة هو الآخر لكن كان قد ربط المخزن بقبو بيته عن طريق نفق تحت الأرض هذا ممتاز لن أضطر لعبور حقل الذرة الخاص به .
دخلت المخزن و نزلت إلي النفق و ظللت أسير كانت رحلتي آمنة لحسن الحظ .
أخيراً وصلت إلي القبو وجدت في القبو الكثير من جثث هذه الوحوش يبدو أن جورج قد تخلص منها .
صعدت و فتحت باب القبو فوجدت جورج أمامي في اللحظة التالية . صرخ و أطلق علي رصاصة !

رواية أرض الرعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن