Part 9

111 7 0
                                    

في المول

حينما استيقظت في صباح اليوم التالي . وجدت آرثر مستيقظاً . و كان جالساً أمام الزنزانة يدخن . نسيت أن أقول لكم أن آرثر مدخن . لكنه لا يدخن كثيراً . كل فترة يدخن بضعة لفافات تبغ . لكنه كان يدخن كثيراً عند التوت و لابد أنه متوتر كأفضل ما يكون الآن .

قلت له : " صباح الخير . من أين جئت بالتبغ ؟ "

قال : " وجدته في جيب أحد الضباط . لا أدري لماذا ينتابني شعور سخيف بأنني سارق جثث حقير . "

صمت و لم أعلق علي كلامه

قال آرثر : " أتدري . لست مرتاحاً لكلام جيمس عن المدينة . إحساسي أن كلامه خاطئ . أشعر بأن (ذا سيف فورت) هي ما يحمل لنا النجاة فعلاً . "

قلت له : " أجل . لكن المنطق يقول أنها كذبة . ثم أي مدينة تلك التي تم بنائها في وسط مدينة مثل كاليفورنيا دون أن يشعر أي أحد بالأمر . يبدو الأمر غريباً بالفعل . "

قال : " أجل . المنطق يقول لا . لكن شعورنا يقول نعم . تري أيهما يفوز ؟ "

فكرت في الأمر . صراع المنطق و الشعور . لهذه العبارة رنين سخيف كعبارة صراع الواجب و العاطفة التي كنت أسمعها في بعض الأفلام القديمة .

صمتنا و مضت فترة . ثم استيقظ كل من جيمس و جورج . و حييناهم . ثم قال جورج : " أعتقد أن علينا الخروج الآن للتدرب علي استعمال الأسلحة الجديدة ثم نري إلي أين سنذهب "

فخرجنا و بدأنا التدرب . و لم يكن استعمال الأسلحة صعباً فعلاً كما قال جيمس .

قلت : " إلي أين سنذهب الآن ؟ "

قال جيمس : " أعتقد أن علينا الذهاب إلي أي مول تجاري كبير . هناك سوف نجد طعاماً و مشروبات و ربما يكون هناك متجر أسلحة أو أي شئ "

قلت : " لا أظن أننا سنجد أسلحة . لكننا سنجد مشروبات و مأكولات . و بالتأكيد سنجد بعض الوقود للسيارة و أشياء مفيدة أخري . "

قال : " أجل . أنت محق "

و هكذا ركبنا السيارة . و انطلق جيمس بسرعة شديدة .

بعد قليل وصلنا إلي أحد المولات الكبيرة و ترجل جيمس من السيارة صائحاً : " انزلوا . "

هبطنا من السيارة نحن الثلاثة . و دخلنا المول . كان المول كبيراً جداً . و رغم أنه من طابقين فقط ، إلا أن مساحته كانت كبيرة فعلاً

في الطابق الأول بدأنا بالبحث عن أي شئ مفيد . و وجدنا متجراً للأدوات المنزلية . و بالطبع كان به بعض السكاكين . كانت أفضل كثيراً من سابقاتها . هكذا أخذ كل منا سكين . و إن احتفظنا بالقديمة علي سبيل الاحتياط .

بعد مضي ربع ساعة قال آرثر : " لن ننتهي من البحث هكذا . إن المول كبير جداً . أري أن يذهب جيمس و جاك لتفقد الطابق الثاني بينما نبحث نحن هنا

رواية أرض الرعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن