part : 2

8.6K 212 7
                                    


عاد لاي و هو يمسك بكأس الماء و يده تهتز كلما اصدرت تأوها .. قربه مني و حاول ان يناولني الكأس .. لكنني كنت ادعي انني شبه غائبة عن الوعي فقط ائن و اردد انني اريد ماء .. و في محاولته ان يرفع رأسي ليساعدني على الشرب قام بإراقة الماء علي ..

لاي: اومو .. اومو .. ما الذي فعلته .. انا حقا اسف سيدة لي سان.. ميانيه ..

انا: اااه .. بررررد .. اشعر بالبرد .. ااااه

لاي: ماذا افعل ؟؟ هل اغطيكي ؟

انا: اااه .. البرررررد شديد .. ضمني لاي .. اااه

لاي و قد احمرت وجنتاه من شدة الخجل : بووووه ؟؟

انا: ااااه .. بررررد .. اااااه

لاي: سأحضر غطاءا اخر لك ..

كنت على وشك ان انفجر و اصرخ في وجهه و اقول .. ايها الاخرق الم تفهم بعد .. اشعر بالبرد يعني انني بحاجة اليك لتدفئني و ليس الى بطانية لعينة اخرى .. الا يكفي البركان المشتعل داخلي ؟؟

رفعت رأسي و انا ادعي المرض ..

انا: لاي .. ملابسي مبتلة .. علي ان اغيرها ..

لاي: هل تستطين فعل ذلك بنفسك ؟؟

انا: سأحاول ..

وقفت لبرهة لكنني تعمدت السقوط ليلتقطني لاي على صدره الدافئ ..

لاي: حذاري ..

حال لاي دون سقوطي ارضا بمحاولته الفاشلة لالتقاطي و التي ادت به ارضا و انا فوقه .. ظللت انظر اليه بشغف شديد و حب و اعجاب عميقين .. دون شعور مني قمت بتقبيله و بدون وعي منه قام بمبادلتي القبلة .. و سمح ليده بالتجول على خصري .. لكن سرعان ما ابتعد و حاول النهوض ليتركني ارضا و يرحل .. لكنني امسكت بقدمه و منعته من الذهاب

انا: لا تذهب لاي .. انا بحاجة ماسة اليك ..

لاي: لا يمكنني ان اظل هنا . انا اسف حقا ..

انا: ارجوك .. ابقى الى جانبي لاي .. لا تتركني ارجوك .. انا احبك .

لاي: انسة لي سان .. ارجوك لا تصعبي الامر علي اكثر من هذا .. انت تهلوسين بسبب ارتفاع حرارتك ..

خلص لاي قدمه من قبضتي الضعيفة و اتجه نحو الباب لكنني مثلت انني فقدت الوعي بالكامل

لاي: سيدة لي سان ؟؟ سيدة لي سان ؟؟

انا: ...................

لاي: سيدة لي سان .. ارجوكي استفيقي .. سيدة لي سان

لم اتجاوب مع نداءاته لذلك قام بحملي و وضعني فوق السرير ..

لاي: يا الهي .. قميصها مبتل .. ستمرض اكثر ان ظلت به ..

قام لاي من جانبي و اتجه نحو خزانة ملابسي ليبحث عن قميص اخر لي .. فتحت عينا واحدة فقط و بقيت اراقبه و هو يتأمل حمالات صدري و ملابسي الداخلية .. بعدها امسك قميصا قطنيا و عاد الي ..

فتح ازرار قميصي و هو مغمض عينا واحدة و يسترق النظر باخرى .. الى ان اكمل فك الازرار .. عندها اغمض عينيه الاثنتين و فتح القميص لينزعه عني .. و بالتالي رفعني ليتمكن من ذلك ما جعل صدري يلتصق بصدره .. فتح لاي عينيه بصدمة عندما شعر بحلماتي المنتصبة و ابتلع ريقه بصعوبة .. ثم وضع رأسي مرة اخرة فوق المخدة و بدأ يتأمل صدري العارم بعيون تملأها الشهوة..

فتحت عيني ببطء شديد و كأنني بدأت استعيد وعيي .. فأغمض لاي عينيه و قام بتغطية صدري و وجهي بالقميص الذي اخرجه من الخزانة من قبل ..

ابعدت القميص عن وجهي ببطء ..

انا: البررد شديد هنا ..

لاي: لقد كلنت ملابسك مبتلة لذلك نزعتها عنك لالبسك شيئا دافئا . لكنني لم انظر لشيء صدقني لم استرق النظر لصدرك الابيض الشهي ابدا ..

انا: لما ؟؟ الا تراني كامرأة ؟،

لاي: احم .. في الحقيقة ..

انا: الا تستطيع رؤيتي كذلك ؟؟

لاي: انا ..

انا: انت ماذا؟؟

لاي: انا .. انا اسف ..

خرح لاي من الغرفة و اغلق الباب خلفه ثم جلس على الاريكة و كل ما يشغله هو منظر صدري .. حتى غفا على تلك الاريكة طيلة الليل .. و لم يستيقظ الا بعد ان سمع صوت زوجي دونغ جون و هو يحاول ايقاظه ..

دونغ جون : .. لااي .. لااي.. لما لم تنم في غرفة الضيوف؟؟

لاي: اووه سيدي هل اتيت ؟،

دونغ جون: كيف حال لي سان ؟؟

لاي: اظن انها احسن الان ..

دونغ جون: ما دام الامر كذلك .. خذ السيارة و اذهب لترتاح قليلا .. و عد الي مساءا لتقلني الى البيت ..

لاي: ماذا عن العمل سيدي ؟؟؟

دونغ جون: لا تقلق .. لقد مررت على المتجر قبل ان آتي الى هنا .. كل شيء تحت السيطرة .. فقط خذ قسطا من الراحة و لا تنساني بالمساء ..

لاي: حسنا سيدي .. طاب يومك ..

ظل دونغ جون يراقب لاي حتى خرج من المنزل .. احكم قفل الباب و دخل الي ليجدني ما ازال نائمة ..

خلع سترته ثم ربطة عنقه و رماهما ارضا .. بعدها جلس جانبي على حافة السرير و بدأ يداعب وجهي بلمسات خفيفة فقبلات .. ايقظتني على الفور .. ليحاول مضاجعتي كالعادة ..

ستوووب

عذرا زوجي .. احب لايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن