انصاع لاي لرغبة دونغ جون بعد الحاح كبير من هذا الاخير .. و ذهب مكرها ليأتي به الي .. في تلك الاثناء نظفت المكان و غيرت ملاءات السرير .. ثم قمت بارتداء ملابس دافئة و ثقيلة .. و بدأت اركض هنا و هناك كي ترتفع درجة حرارتي .. و ما ان شعرت بدونغ جون على الباب .. ارتميت على السرير لادعاء انني ما زلت مريضة ..في الطريق تبادل كل من لاي و دونغ جون اطراف الحديث ..
دونغ جون: هل جدتك بخير ؟؟
لاي *يكذب ليهيئ نفسه لزفاف صديقتي * : للاسف لم يتحسن حالها .. و طلبت مني اخذها للضيعة كي تلتقي بكل الاقارب و الاهل و الاصحاب قبل ان تموت كما تقول هي ..
دونغ جون: اوووه .. حقق رغبتها الاخيرة ..
لاي: ماذا عن العمل ؟؟
دونغ جون: لا بأس ان تغيبت لاسبوع او اسبوعين .. ☺
لاي: حقا سيدي ؟؟ كمساهمنيدا كمساهمنيدا ..
دونغ جون: عندما توصلني .. اذهب للصيدلية .. و اجلب ..
لاي مقاطعا: هل السيدة لي سان مازالت مريضة ؟!
دونغ جون : مرضها يقلقني .. انا متخوف من اتكون حامل ..
لاي: لما سيدي ؟؟ الا ترغب في رؤية طفل صغير منها ؟؟
دونغ جون: اولادي لن يتركوه على قيد الحياة .. سيأكلونه حيا من اجل الإرث .. و على اية حال .. لي سان لا تصلح كي تكون اما .. انها مجرد دمية للتسلية و الممارسة ..
شد لاي قبضته و جحظت عيناه حتى كان على وشك ان يقلب السيارة .. لكنه تمالك نفسه اخيرا بعد ان لاحظ انهما وصلا ..
دونغ جون: ما بك لاي .. انتبه ..
لاي: لقد وصلنا ..
دونغ جون: اذن اذهب الى الصيدلية و احضر لي جهازا لاختبار الحمل كي ابدد مخاوفي .. و احضر لي ايضا علبة من الواقي الذكري
لاي: حسنا سيدي ..
صعد دونغ جون الى الشقة ليجدني مرمية فوق السرير و انا ائن كأنني مصابة بحمى شديدة .. تحسس جبيني
دونغ جون: اومو .. حرارتك مشتعلة .. الم تشربي خافض الحرارة الذي ارسلته لك مع لاي بالامس ؟
انا: بلى .. لكنه .. لم .. يجدي .. فائدة ..
دونغ جون : حاولي ان تستندي الي لتقفي ..
انا: هل ستأخذني للمستشفى ؟؟
دونغ جون: و هل جننت لأغامر بفعل شيء كهذا ؟؟
ادعيت الاستياء منه و عدت لمكاني و وضعت الغطاء على رأسي .. ستتساءلون لما مثلت و لم استاء بالفعل .. الامر بسيط.. لان دونغ جون لا يهمني بالاصل .. لذلك فكلماته لا تشكل فرقا لدي ..
قام دونغ جون بحملي بصعوبة فائقة .. حتى انني اجزم انه قد كسر ضلعا او ضلعين اثناء حمله لي ..
وضعني داخل حوض مياه باردة جمدت خلاياي .. ثم ذهب للمطبخ و جلب كأس ماء و قرصا مخفضا للحرارة و جعلني اشربه غصبا عني ..لم استطع مقاومته لانني لو فعلت ذلك سيكتشف انني ادعي المرض فقط .. و عندها سيقوم بمضاجعتي ..
سمعنا طرقات على الباب .. لا بد و انه لاي .. ذهب دونغ جون ليفتح الباب .. بينما نهضت من ذلك الحوض المثلج و اخرجت ملابسا دافئة كي ارتديها قبل ان امرض ..
امسك دونغ جون الاغراض من لاي
دونغ جون: لا اريد هذا النوع من الواقي .. انه يسبب لي حساسية .. احضر لي واقي xpro .. ااه و احضره بطعم الفراولة .. لي سان تحب الفراولة كثيرا ..عاد دونغ جون الي و هو يحمل جهاز اختبار الحمل و امرني باستعماله كي يتأكد ان مرضي ليس بسبب الحمل ..
اما لاي فقد خرج من المنزل دون ان يغلق الباب و قلبه يعتصر من الالم و الغضب في نفس الوقت .. لدرجة انه تمنى ان يحضر لدونغ جون سما بدل واقي ذكري ..
دخلت الحمام مجبرة و قمت باستعماله .. و خرجت اليه بنظرات متحدية ..
انا: هاه .. كما توقعت بالضبط ..
اصفر دونغ جون و شحب وجهه و هو يتمتم
دونغ جون: هل انت حامل ؟؟
انا: و هل انا مجنونة لاحمل منك ؟
دونغ جون: بووه ؟؟ ما هذه الوقاحة ؟؟ اتعرفين مع من تتحدثين ؟؟
انا: مع عجوز يائس لم يكتفي بزوجته المترهلة قام باستغلال وضع والدي ليشتريني و يلعب بي كدمية مجردة من الاحاسيس
قام دونغ جون بصفعي صفعة قوية .. جعلاني اسقط على السرير ثم قام بتجريدي من ملابسي بينما ينهال علي ضربا ..
بدأ بتقبيل كل انش من جسدي بالعنف و ترك اثار اسنانه القذرة علي .. و انا ابكي و احاول مقاومته .. حتى انني بدأت اطلب النجدة .. و كنت على وشك ان انادي باسم لاي دون وعي مني بينما كان العجوز يقحم عضوه داخل مؤخرتي و هو يشد شعري باحد يديه و يضرب جسدي حتى يرتد لحمي بيده الاخرى ..
في تلك الاثناء .. وصل لاي الى الصيدلية .. لكن قبل ان يطلب منها ما امره دونغ جون بان يحضره .. شد قبضته و عاد مسرعا الى الشقة .. رجولته لم تسمح له ان يترك دونغ جون يضاجعني .. فبعد كل شيء .. هو يحبني .. و كرجل .. عليه ان يحمي حبيبته ..
-----------------------------'------------
1- هل سيتمكن لاي بالفعل من انقاذ لي سان ؟؟ ام انه سيجبن في اخر لحظة ؟؟
2- ما الذي ينتظر لي سان ؟؟
3- و هل ستتمكن بالفعل من تلبية دعوة صديقتها راينا و تذهب لحضور زفافها ؟؟
4-اذا تمكنت من الذهاب .. برفقة من ؟؟ و كيف ذلك ؟؟
5- توقعاتكم للبارت الجاي و تقييمكم للبارت !!