ذهبت رفقة راينا الى محل الكعك الشهير في الجزيرة .. لنتذوق الكعك .. امضيت وقتا ممتعا برفقة صديقتي التي لم يغرها النفوذ و لم يغيرها المال ..
و في طريقنا الى القصر .. توصلت برسالة نصية .. جعلتها تتوتر كثيرا .. لكنها اخفت اضطرابها خلف ابتسامة مصطنعة .. فتراجعت عن سؤالها ما الخطب .. بعد محاولتها للتحدث عن امور فارغة ..
ما ان وصلنا حتى وجدنا لاي و كريس ينتظروننا في الحديقة الامامية ..
قبلت راينا كريس على خده و نظرت له نظرة المتسائل .. ليستأذنا منا و يذهبا بعيدا يتحدثان فيما بينهما ..
اما انا فجلست جانب لاي بعد ان قبلته بخفة على شفتيه ..
لاي: هل اعجبك المكان ؟!
انا: المكان رائع .. لكنني اكرهه كثيرا !!
لاي: بوووه ؟؟ لما ؟؟ هل قال لك احدهم شيئا ؟؟
انا: لا .. بالعكس .. الجميع هنا ودودون للغاية .. كل ما في الامر انني اشتاق لك كثيرا ..
لاي: و انا اشتقت لك كثيرا حبي .. اكثر منا تتصورين
انا: لو لم اكن مستحية من راينا و كريس لكنت اريتك معنى الاشتياق ..
لاي: اووه .. جامحة كما اعتدتك ..
انا: ماذا تقصد سيد لاي ؟؟
لاي: انا اعشق جموحك و جرأتك ..
انا: اوه .. اقتنعت -_-
فاجأني لاي بجرأته هذه المرة فهو من كان جامحا لدرجة قبلني امام ناظري كريس و راينا و عامل الحديقة و الخادمة و ربما كان هناك اشخاص اخرون يشاهدوننا ..
لاي الخجول اصبح اكثر جرأة مما عرفته يوما .. لم اصدق الامر .. كنت في حالة صدمة عميقة ليخرجني منها صوت كريس ..
كريس: بربك لاي .. خذا لنفسيكما غرفة ..
اخفيت وجهي باحراج في حضن لاي لاسمع صوت راينا و هي تقهقه ..
راينا: انت دائما هكذا .. مفسد اللحظات الرومانسية ..
كريس : تشه .. رومانس نوت مي ستايل !!
لاي: للان لم افهم ما هو ستايلك هيونغ ..
كريس: غبي .. و اخرق ..
لاي: هيونغ .. لا تحرجني امام زوجتي ..
كريس: اووه .. ارجو المعذرة ..
انا: لما يخيل لي و كأنكما على معرفة مسبقة ؟؟
كريس: ايها الاخرق !! الم تخبرها للان ؟؟
انا: يخبرني بماذا ؟؟
لاي: سأخبرها عندما نعود ..
نظرت الى لاي متعجبة من الامر .. ما الذي يخفيه عني ؟؟ و ما الذي يدور حولي ؟؟ انا في حيرة من امري .. و كل شيء مبهم !! انحنى لاي ليهمس بأذني ..